رسمات مكياج ناعمة تناسب العيون الزرقاء من وحي إطلالات ميرندا كير

رسمات مكياج ناعمة تناسب العيون الزرقاء يمكن أن تختاريه بأسلوب ميراندا كير مع اجمل الوان الظلال الملونة والتدرجات المشرقة التي تليق بملامح وجهها المشرقة. فانتقي اجمل رسمات مكياج ناعمة بأسلوبها مع الالوان الساحرة واحمر الشفاه القوي.

من خلال الصور التي رصدناها لك، واكبي اجمل رسمات مكياج ناعمة تناسب العيون الزرقاء من وحي اطلالات ميرندا كير، لتختاري ما يعجبك منها.

مكياج برونزي يناسب العيون الزرقاء

رسمات مكياج ناعمة تناسب العيون الزرقاء اختاريها من وحي اطلالات ميراندا كير اجمل رسمات مكياج برونزية مع تمرير الظلال البنية الفاتحة على كامل الجفون العليا للعينين. واللافت اضاءة عينيها من الجهة الداخلية بالظلال الفضية البراقة لجعل العينين اوسع. كما طبّقي مع هذا المكياج اجمل الوان احمر الشفاه المرجانية القوية التي تليق بالبشرة البيضاء.

رسمات مكياج ناعمة وبرونزية من وحي اطلالات ميرندا كير

مكياج زهري يناسب العيون الزرقاء

وتألقي باجمل رسمات مكياج ناعمة تناسب العيون الزرقاء مع الظلال الزهرية الفاتحة التي تجعل عينيك مشرقة. فلا بد من تطبيق التدرجات المشرقة بأسلوب السموكي مع سحب الالوان عينها على الجفون السفلى للعينين. واجعلي اطلالتك اكثر جاذبية، ومرّري اللون الوردي اللماع على الشفاه لجعل مكياجك متكاملاً. كما يمكنك ان تستوحي من اطلالات ميراندا كير رسمات مكياج ناعمة تناسب العيون الزرقاء مع الظلال المشمشية القوية والخطوط الذهبية على الجهة الداخلية للجفون العليا بكثير من التميّز.

رسمات مكياج ناعمة وزهرية من وحي اطلالات ميرندا كير

مكياج نيود يناسب العيون الزرقاء

ولا تتخلي في اطلالاتك المقبلة، عن اجمل رسمات مكياج ناعمة تناسب العيون الزرقاء مع الظلال النيود الفاتحة والمات بأسلوب اطلالات ميراندا كير مع الحفاظ على رسمات مكياج ناعم ومشرق. كما طبّقي بأسلوبها اجمل مكياج ناعم يناسب البشرة البيضاء مع خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة والمسحوبة على الجفون العليا بكثير من الجاذبية والنعومة.

رسمات مكياج ناعمة مع الايلاينر من وحي اطلالات ميرندا كير