جرأة الفوشيا ... صيحة اعتمديها في موسم صيف 2021

اللون الوردق الفاقع أو الفوشيا صيحة فريدة من نوعها في موسم الصيف، إنه لون الجرأة والقوة الذي يأخذنا بعيدا عن كلاسيكية الألوان المحايدة والهادئة إلى عالم مليء بالمرح والأنوثة.

الفوشيا لون تجرؤ المرأة ذات الشخصية الجريئة والمرحة على تطبيقيه من دون خوف أو تردد، إنها امرأة تحب اللعب بالألوان والظلال الصارخة لتزيد من إطلالتها الصيفية إشراقا وحيوية.

أظهرت مدرجات عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2021 استعدادا لجميع الصيحات الجريئة والحيوية، وأفضل تمثيل لها من خلال الظلال الملونة على العينين والشفاه. لفتنا الظل الوردي على العينين بتدرجاته الهادئة والصاخبة في عروض كل من "بلومارين" Blumarine، "أكسيدينتال كاتينغ" Accidental Cutting، و"ريكوسترو" Ricostru الذي تميز فيه ماكياج عيون العارضات بلون الفوشيا القوي على كامل الجفن مقترنا بشفاه عارية لتأثير نابض بالحياة وخارج عن المألوف.

جرأة الفوشيا بأسلوب عارضة دار Blumarine

إن كنت من النساء اللواتي سئمن من التطبيق الدرامي والكلاسيكي لماكياج العينين، فجربي اللون الوردي فهو علامة مميزة ولفتة جريئة.

  1. علبة ظلال "5 كولورز كوتور" 5 Couleurs Couture من "ديور" Dior بدرجة "بينك كورول" Pink Corolle، توفر لك ظلالا غير لامعة، ولؤلؤية، ولامعة ومعدنية.
  2. الظل الفوشي اللامع من "نارس"Nars  بدرجة "دومينايشن" Domination السهل التطبيق والسلس.
  3. باليت "دايفين روز لوكس"Divine Rose Luxe  بدرجة "إيتيرنال إيدن"Eternal Eden من "بات ماكغراث لابس"  Pat McGrath Labsظلال كريمية بدرجات وردية آسرة.
  4. باليت "نيون أوبسيشن" Neon Obsessions من "هدى بيوتي" Huda Beauty بدرجة "نيون بينك" Neon Pink لماكياج عيون صارخ وجريء.

dior 5 couleurs couture eyeshadow palette in pink corolle

Colorful Trend

الفوشيا لون ممتع للغاية وملائم للكثير من درجات لون البشرة، من الفاتحة إلى السمراء وصولا إلى أعمق وأغنى درجات ألوان البشرة. من جولتنا على أبرز المستحضرات الجمالية لموسم ربيع وصيف 2021، اخترنا لك مجموعة من أحمر الشفاه بالتدرجات الوردية المتنوعة ومن أبرز الماركات العالمية، لتغني بها إطلالتك بمزيد من الإشراق والتوهج.

جرأة الفوشيا بأسلوب عارضة دار Versace

  1. أحمر شفاه "روج بور كوتور ذا سليم" Rouge Pur Couture The Slim من "إيف سان لوران" Yves Saint Laurent بدرجة "فوشيا إنتايم" Fuchsia Intime بلون غير لامع وملمس ناعم.
  2. أحمر شفاه "روج كوكو فلاش" Rouge Coco Flash من "شانيل" CHANEL  بدرجة "كراش" Crush بلون كثيف وتأثير عالي اللمعان.
  3. "كيسينغ ليبستيك" K.I.S.S.I.N.G Lipstick من "تشارلوت تيلبوري"Charlotte Tilbury بدرجة "فيلفيت أندرغراوند"   Velvet Undergroundأحمر شفاه مرطب بلمسة نهائية حريرية وناعمة.
  4. أحمر شفاه "أديكت لاكور ستيك" Addict Lacquer Stick من "ديور"Dior  بدرجة "ساسي" Sassy يمنح شفتيك لمعانا عاليا ولونا كثيفا.
  5. "روج أ ليفر مات مات"Rouge à Lèvres Mat Matte  من "غوتشي" Gucci بدرجة "فانتاين فوشيا" Vantine Fuchsia لون مشرق وغني بلمسة مخملية ساحرة.

Chanel