أجمل ألوان أحمر شفاه مشرقة من وحي إطلالات ريا ابي راشد

الوان احمر شفاه مشرقة بتدرجات متنوعة وملفتة يمكن أن تختاريها مع اجمل الصيحات الجمالية المشرقة التي تليق بإطلالات صيف 2021. فانتقي من وحي اطلالات ريا ابي راشد اجمل الوان احمر شفاه مشرقة وعصرية مع جرأة التموجات التي تضمن لك اطلالة ساحرة.

استوحي من خلال الصور التي اخترناها لك، اجمل الوان احمر شفاه مشرقة من وحي اطلالات ريا ابي راشد، وتألقي على خطاها بتدرجات ملفتة للنظر.

الوان احمر شفاه مخملية

الوان احمر شفاه مخملي من وحي اطلالات ريا ابي راشد- الصورة من حسابها على انستغرام

الوان احمر شفاه مشرقة انتقيها بتدرجات داكنة من خلال تطبيق على طريقة ريا ابي راشد اجمل الوان احمر شفاه بتدرجات مخملية مات وجريئة لتكون من اختيارك مع الظلال البيج وخطوط الكحل الاسود الرفيع والمجنح على كامل الجفون العليا للعينين. كما طبّقي من وحي اطلالات ريا ابي راشد اجمل الوان احمر شفاه مخملية مع التموجات الساحرة التي تبرز بشكل أفتح وسط الشفاه قبل أن تصبح داكنة من الخارج مع الكونتور الكريمي الداكن الذي يحدّد الشفاه بكثير من الجرأة.

الوان احمر شفاه مشمشية

الوان احمر شفاه مشمشي من وحي اطلالات ريا ابي راشد- الصورة من حسابها على انستغرام

 ومن اجمل الوان احمر شفاه ساحرة لاطلالات صيف 2021، اختيارك التدرجات المشمشية المات التي تظهر حجم الشفاه بكثير من الانوثة لتبرزي جمالك من وحي اطلالات ريا ابي راشد مع الظلال المرجانية الفاتحة والبارزة على عينيك. ولا تترددي بتمرير خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة والمجنحة من الجهة الخارجية للعينين بكثير من التميز والجمال. كما تألقي من وحي اطلالات ريا ابي راشد بالعديد من الوان احمر الشفاه الداكنة والتي انتقت بعضها بأسلوب بسيط وطبيعي. فطبّقي في صيف 2021 أجمل الوان احمر الشفاه البتفسجية مع الكونتور العريض الذي يتخطى حدود الشفاه ويبرز حجمها بكثير من الانوثة. فهذه التدرجات المات تعتبر الأحب على قلبها ويمكن تطبيقها مع الظلال البيج والبلاشر المشرق.

الوان احمر شفاه بنية

الوان احمر شفاه بني من وحي اطلالات ريا ابي راشد- الصورة من حسابها على انستغرام

كما يمكنك اختيار من وحي اطلالات ريا ابي راشد، الوان احمر الشفاه البنية، لتشعي بجمال باهر وتفاصيل مشرقة مع المكياج النيود البارز على الجفون العليا للعينين. وبدرجات مشرقة، اختاري من وحي ريا ابي راشد الوان احمر شفاه بتموجات اللون الزهري الفاتح واللماع لجعل اطلالتك اكثر جاذبية بمزيج بين الكلاسيكية والعصرية. والابرز في اطلالات ريا ابي راشد اللون الاحمر القوي الذي اختارته في احدى المناسبات مع الظلال البرونزية الفاتحة، لجعل مكياجها محط أنظار الجميع في صيف 2021.