رسمات مكياج عيون ذهبي قوي لسهرات صيف 2021 من وحي اطلالة كيلي جينر

مكياج عيون ذهبي قوي يمكنك تعلم تطبيقه في سهرات صيف 2021 مع اختيار اجمل رسمات المكياج الجريئة والعصرية التي تضم لك اطلالة استثنائية. فطبّقي من وحي اطلالة كيلي جينر اجمل رسمات مكياج عيون ذهبي قوي للحصول على جمال مميز.

اليك خطوات رسم مكياج عيون ذهبي قوي لسهرات صيف 2021 من وحي اطلالة كيلي جينر بأسلوب ساحر وبارز، لتطبيقه بطرق حيوية وملامح مشرقة.

مكياج عيون ذهبي مع البشرة البرونزية

Lancome Custom Strobing Drop Liquid Highlighter

مكياج عيون ذهبي قوي لسهرات صيف 2021 ابدئيه بأسلوب كيلي جينر مع اختيار كريم أساس برونزي داكن يجعل بشرتك مشرقة ولماعة. فغلّفي بشرتك بمستحضرLancome Custom Strobing Drop Liquid Highlighter بشكل كامل، ومرّري الكونسيلر الكريمي من دار Dior Diorskin Forever Undercover Concealer لاخفاء الهالات السوداء قدر المستطاع قبل تثبيت اللون على بشرتك من خلال تمرير الباودر المات من دار Giorgio Armani Luminous Silk Powder Foundation لتثبيت الملامح البرونزية والمشرقة.

مكياج عيون ذهبي مع الظلال البراقة

Chanel Les Ombres Multi-Effect Eyeshadow Quad in 274

كما طبّقي من وحي اطلالة كيلي جينر الجمالية، تطبيق مكياج عيون ذهبي قوي لتطبيقها بكثير من الجاذبية والجرأة. فمرّري الظلال الذهبية البراقة من دارChanel Les Ombres Multi-Effect Eyeshadow Quad in 274 على كامل الجفون العليا للعينين قبل سحب الظلال الذهبية الفاتحة من علبة شانيل بشكل مجنح على شكل آيلاينر رفيع وهندسي بخطين متوازيين بطريقة تتخطى حدود الحواجب للحصول على نظرة جريئة وملفتة للنظر. بعدها قومي بتمرير قلم Givenchy Eyebrow Couture Definer البرونزي على الجفون السفلى للعينين بشكل مترابط وحيوي. ومع هذا المكياج، ضعي طبقتين من الماسكارا السوداء الكثيفة من Guerlain Mad Eyes Mascara Buildable Volume Lash By Lash لتوسيع سحبة العينين.

مكياج عيون ذهبي مع احمر الشفاه اللحمي

Dolce & Gabbana the Brow Liner Shaping Eyebrow Pencil

كما طبّقي مع مكياج عيون ذهبي قوي من وحي اطلالة كيلي جينر، رسمات الحواجب الرفيعة المسحوبة الى الاعلى مع ملىء الفراغات بالقلم الكريمي البني الداكن من دارDolce & Gabbana the Brow Liner Shaping Eyebrow Pencil. ولابراز وجنتيك، مرّري البلاشر البرونزي القوي واللماع من دار Guerlain Terracotta LIGHT BLOOM لإبراز بشرتك المشرقة بشكل قوي مع تمرير المستحضر عينه على الجهة العليا للوجنتين بطرق متساوية. واللافت جرأة كيلي جينر باختيار أحمر الشفاه اللحمي اللماع مع الحفاظ على الكثافة والجاذبية. فقومي بتحديد بأسلوبها الخطوط الخارجية البنية العريضة بقلم Chanel Le Crayon Levres Precision Lip Definer 05، قبل تمرير احمر الشفاه اللحمي البراق من دار Chanel ROUGE COCO ULTRA HYDRATING LIP COLOUR لجعل اطلالتك اجمل واجرأ في سهرات صيف 2021.