مستحضرات مكياج لإطلالة نهارية ناعمة من وحي كيت ميدلتون

مستحضرات مكياج لإطلالة نهارية ناعمة من وحي كيت ميدلتون. فدوقة كامبريدج من المعروف عنها تميزها بجمالها الأنثوي الهادئ واستخدامها لكمية قليلة من مستحضرات المكياج وبألوان راقية تبرز ملامحها بشكل طبيعي وعفوي مع مظهر البشرة النضرة والعيون اليقظة والجذابة، فإطلعي معنا على أبرز مستحضرات مكياج يمكنك استخدامها لإطلالة نهارية ناعمة مستوحاة من كيت ميدلتون.

بشرة نقيّة ونضرة على خطى كيت ميدلتون

كيت ميدلتون تبدو غالباً بوجه مشرق طوال الوقت من دون أن تبدو بشرتها مشبعة بألوان المكياج، وما يميز ملامحها بشرتها النضرة والطبيعية رغم اكتفائها بتغطية خفيفة لها. وللحصول على إطلالتها ابدئي أولا باستخدام كريم ترطيب لمنح الجلد الليونة. جربي كريم "ووتر درينش هيالورونيك كلاود" Water Drench Hyaluronic Cloud Cream من "بيتر توماس روث " Peter Thomas Roth الخفيف لملء التجاعيد وترطيب الجلد بعمق.

انتظري دقائق لتنطلقي في تطبيق البرايمر الذي يمنحك بشرة مثالية، ملساء وناعمة،  كما يخفف من مظهر المسام. جربي برايمر "واي إيس إيل توش إيكلا بلور برايمر سيلفر" YSL Touche Eclat Blur Primer Silver، بعدها اختاري كريم أساس يمنحك تغطية متوسطة وغير سميكة، واخترنا لك "لومينوس سيلك بيرفيكت غلو فلوليس أويل-فري فاونديشن" Luminous Silk Perfect Glow Flawless Oil-Free Foundation من "أرماني بيوتي" الخالي من الزيوت، كما بإمكانك تجربة كريم الأساس والكونسيلر Everlasting الثنائي من Clarins.

اختمي اطلالة بشرتك ببودرة "شانيل ليه بيج هلثي غلو شير باودر" CHANEL Les Beiges Healthy Glow Sheer Powder  لتضيء وجهك بشكل جذاب، ولا بد لك من لمسة ناعمة من الوان البلاشر بتدرجات خوخية او برونزية على كرسي الخد.

مكياج العيون بطريقة سموكي ناعمة

مكياج عيون كيت ميدلتون يتميز ببساطته وجاذبيته في آن من خلال استخدامها لظلال سموكي بألوان هادئة بين تدرجات ترابية مثل البيج، البني، الزيتي الى جانب الأزرق، وتطبق هذه الألوان بأسلوب سموكي ناعم تغطي فقط جفنها العلوي. وللحصول على مكياج عيون مثالي على غرار كيت ابدئي بتوزيع الكونسيلر حول العين. اخترنا لك Skin Caviar Perfect Concealer من علامة La Prairie، بعدها استخدمي ظلال العيون الخضراء الفاتحة من شانيلChanel Illusion d'Ombre in Griffith Green، او ظلال العيون الرباعية "فلاين آيز آيشادو كواد"Felineyes Intense Eyeshadow Quad من "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana ، ثم حددي الرموش العلوية بخط ايلانير وقلم "ستيلو زيو ووتربروف لونغ-لاستينغ آيلاينر" Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner بتركيبة ملائمة للمناخات الحارة من CHANEL.

عززي جمال نظراتك وأيقظي العين من خلال ماسكارا "ديورشو آيكونيك أوفركورل ووتربروف" Diorshow Iconic Overcurl Waterproof ، ولا بد لك من ملء فراغات الحواجب بطريقة طبيعية. جربي قلم الحواجب "فيتو-سورسيلز بيرفيكت" Phyto-Sourcils Perfect من "سيسلي" Sisley لحواجب ممتلئة وناعمة.

أحمر شفاه بتدرجات نيود بأسلوب كيت ميدلتون

القواعد الملكية تفرض على دوقة كامبريدج استخدام ألوان احمر شفاه بتدرجات حيادية مثل النيود والوردي الفاتح لتكمل اطلالة مكياجها الناعم. جربي على طريقتها احمر الشفاه النيود من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Rouge Pur Couture Satin Radiance Lipstick in 06 Rose Bergamasque.