ألوان أحمر شفاه "مات" لإطلالة نهاية صيف 2021 من وحي النجمات العالميات

الوان احمر شفاه نهاية صيف 2021 اختاريها بتدرجات مات "مطفئة" سواء مع الالوان القوية أو الفاتحة التي تعتبر من اجدد صيحات الجمال، فانتقي من وحي النجمات العالميات اجمل الوان احمر شفاه "مات" متموجة لضمان جمال باهر وخارج عن المألوف.

رصدنا لك صور الوان احمر شفاه مات لاطلالة نهاية صيف 2021، فطبّقيها من وحي النجمات العالميات بطرق عصرية.

الوان احمر شفاه بنفسجية مات

الوان احمر شفاه بنفسجية مات من وحي Lucy Hale

الوان احمر شفاه مات عنابية بتدرجات مات وجريئة يمكن أن تختاريها مع انتقاء الالوان الداكنة التي تناسب اطلالاتك نهاية صيف 2021 وتمنحك تميزاً ملفتاً مع رسمات المكياج القوي. فانتقي على طريقة النجمة Lily Collins التدرجات العنابية الساحرة التي تظهر فاتحة من الوسط، قبل أن تصبح داكنة عند جوانب الشفاه الخارجية مع الكونتور العريض والبارز. كما يمكنك اختيار الوان احمر شفاه مات بنفسجية بدرجات مات مع التموجات الفاتحة التي تبرز بطبقتين متتاليتين من وحي  Lucy Hale مع الحفاظ على البشرة الموحدة ورسمات المكياج البرونزي البراق للحصول على اطلالات جمالية خارجة عن المألوف.

الوان احمر شفاه حمراء مات

 الوان احمر شفاه بتدرجات حمراء مات على طريقة Angelina Jolie

اختاري لاطلالة نهاية صيف 2021 من وحي اطلالات Angelina Jolie اجمل الوان احمر شفاه بتدرجات حمراء جريئة ومائلة الى التموجات الفاتحة التي يمكنك تمريرها مع الظلال الطبيعية للحصول على اطلالة ملفتة. كما انتقي من وحي اطلالات الجميلة Zendaya اجمل الوان احمر شفاه بتدرجات مرجانية قوية ومات لجعل الشفاه استثنائية وبارزة في الوقت عينه مع تكبير حجم الشفاه من خلال الكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية للشفاه. كما اختاري على طريقة Emma Stone اجمل الوان احمر شفاه حمراء بتدرجات فاتحة ومات لتضمن لك اطلالة جريئة وملفتة للنظر.

الوان احمر شفاه نيود مات

الوان احمر شفاه بتدرجات نيود على طريقة Kim Kardashian

واذا اردت اختيار اطلالة هادئة وملفتة في الوقت عينه، طبّقي اجمل الوان احمر شفاه بتدرجات نيود على طريقة Kim Kardashian مع التموجات الداكنة التي تحدّد حجم الشفاه مع الحفاظ على البشرة السمراء والمشرقة. واحصلي على جمال مماثل وطبّقي الوان احمر شفاه مات باسلوب Bella Hadid للحصول على اطلالة جمالية مشرقة.