أجدد صيحات المكياج من وحي مهيرة عبد العزيز احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية

أجدد صيحات المكياج من وحي مهيرة عبد العزيز احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية. فالإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز أبهرتنا في الفترة الأخيرة بمواكبتها لأجمل صيحات المكياج الرائجة وبطرق مختلفة التي ناسبت ملامحها الناعمة وجمالها الشرقي، فتابعوا معنا رسمات مكياج بأسلوبها استعدادا للإحتفال والتألق بمناسبة يوم المرأة الإماراتية الذي سيحل علينا بعد أيام قليلة.

مكياج سموكي ملون  احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية

اجعلي مناسبة يوم المرأة الإماراتية مميزا من خلال تطبيقك لألوان مكياج مستوحاة من العلم الإماراتي وخاصة اللون الأخضر المميز، فإستلهمي من وحي مهيرة عبد العزيز المكياج الملون الأخضر المدموج مع البرونزي، فمرري أولا الظل الأخضر على منتصف جفن العين العلوي ثم أكملي الرسمة باللون البرونزي على الجزء الخارجي للعين وصولا لزواية العين الخارجية ومديه بشكل مجنح، لتحصلي بالتالي على مزيج من اللونين بشكل متناغم وساحر، واختمي مكياج العين بالرموش المستعارة المكثفة، ولا بد لك تطبيق مستحضرات برونزية للبشرة مع الشفاه باللون الحيادي مع اللمعة مع هذا اللوك.

مكياج بألوان معدنية احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية

تألقي بشكل فخم بمناسبة يوم المرأة الإماراتية 2021 من خلال تطبيق أجمل رسمات المكياج المعدني خاصة تلك المترافقة مع صيحة المكياج الغرافيكي. اختاري على طريقة مهيرة عبد العزيز تظليل الجفون العلوية باللون الذهبي ومدي اللون الى الزاوية الخارجية ثم ارسمي خطين بالأسود على شكل حرف V  جانبي على طرف العين لتبدو مجنحة، والأهم تطبيق الرموش المستعارة الطويلة لتكبير شكل العين وتعزيز جاذبيتها، ولا بد لك في هذه المناسبة المميزة من تمرير لمسات الهايلايتر لإضاءة البشرة، واختيار الروج النيود لإحداث التوازن بين قوة العين ومظهر الشفاه الناعم.

وإن كنت ترغبين بإطلالة مكياج ناعمة، اختاري اللون الذهبي او البرونزي لمظهر العيون السموكي المدموج مع اللون الترابي مع الابتعاد عن الخطوط المحدّدة للعين، وأكملي طلتك بأحمر الشفاه الوردي.

مكياج غرافيكي ملون  احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية

واكبي الإطلالة العصرية في مناسبة يوم المرأة الإماراتية عبر الإتجاه نحو أحدث رسمات غرافيكية بالظلال ذات الألوان المبهجة على طريقة الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز. قومي بتظليل الجفون باللون الزهري البرّاق اولا ثم استعيني بالايلانير لرسم خطين متصلين عند زوايا العين الخارجية ، فهذه الرسمة تجعلك بمظهر متجدد وجريء،  كما اختاري الظلال باللون الأبيض اللماع ثم ارسمي خطين متصلين فوق الجفون على شكل لوزي لتحصلين على رسمة غرافيكية ونسقي مع هذا اللوك أحمر الشفاه الوردي الهادئ،

جمعنا لك بالصور أجدد صيحات المكياج من وحي مهيرة عبد العزيز استعدادا لمناسبة يوم المرأة الإماراتية.

جميع الصور المرفقة من حساب مهيرة عبد العزيز على انستغرام.