كيف تتغير ملامح دنيا بطمة قبل وبعد المكياج ..بالصور

دنيا بطمة شاركت جمهورها بمجموعة صور حديثة لها عبر حسابها على انستغرام من ضمنها اطلالة لها ظهرت فيها بدون مكياج تزامنا مع اكتسابها بعض الوزن الزائد، إلا ان الجمهور سرعان ما قارن اطلالتها هذه مع ظهور سابق لها بالمكياج القوي، فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من اطلالاتها في الحالتين.

دنيا بطمة بأحدث ظهور لها بدون مكياج

الفنانة المغربية دنيا بطمة أطلت على جمهورها بمجموعة صور حديثة لها على انستغرام، وظهرت في احداها بإطلالة صيفية مرتدية فستانا باللون الأخضر بدون أكمام، بينما بدت ملامحها بدون مكياج حيث ظهرت مختلفة قليلا مقارنة عن اطلالاتها بالمكياج القوي الذي اعتاده الجمهور عليها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

كما توقف الجمهور عند ملامحها المتغيرة في احدث ظهور لها بسبب الوزن الزائد الذي انعكس ايضا على وجهها، فبدت شكل وجهها أكثر امتلاء عن السابق خصوصا من ناحية الخدين، حيث سبق وأن اوضحت دنيا بطمة بأن التغيير في ملامحها وجهها وانتفاخه يعود لوزن زائد اكتسبته بعد ولادتها وليس جراء حقن الفيلر التجميلية.

وسبق وان اطلت دنيا بطمة أكثر من مرة بصور بدون مكياج على ستوري انستغرام حيث لا تتردد بالظهور بجرأة بملامحها بعيدا عن مساحيق التجميل الثقيلة.

اطلالات دنيا بطمة بالمكياج الثقيل

دنيا بطمة غالبا ما تطل على جمهورها على حسابها الرسمي على انستغرام بإطلالات المكياج الثقيل وبالألوان القوية، فظهرت كذلك في احدث اطلالة لها بمكياج عيون مخطط بالايلانير المفرغ والمجنح مع الرموش الطويلة المستعارة، كما أنها تحرص على رسم حواجبها ليبدوان أكثر كثافة، الى جانب استخدامها لألوان أحمر شفاه بتدرجات بارزة وقوية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

شاهدوا بالصور كيف تتغير ملامح دنيا بطمة قبل وبعد المكياج.

جميع الصور المرفقة من حساب دنيا بطمة على انستغرام وخاصية الستوري على انستغرام.