طريقة تطبيق الآيلانير الرفيع والمجنح من وحي إطلالات هيفاء وهبي

هيفاء وهبي بدا اتجاهها في الفترة الأخيرة لموضة رسمات الآيلانير المجنح والرفيع بطريقة جذابة، أبرزت فيها جمال عينيها الملونتين، وزادت من جاذبيتهما، الى جانب ألوان مكياجها المفضل الترابي مع الشفاه بالتدرجات الحيادية، فإطلعوا معنا على طريقة تطبيق الآيلانير المجنح والرفيع من وحي احدث اطلالات هيفاء وهبي.

طريقة تطبيق الآيلانير المجنح والرفيع من وحي إطلالات هيفاء وهبي

  • استخدام الكونسيلر
  • استخدام ظلال العيون
  • تطبيق الآيلانير برسمات مجنحة
  • تطبيق الماسكارا المكثفة او الرموش المستعارة
  • العناية برسمة الحواجب

استخدام الكونسيلر

النجمة هيفاء وهبي بدت في الفترة الأخيرة متألقة برسمات الآيلانير الرفيع ذات الستايل الواحد. وقبل رسم العين بالآيلانير المجنح على طريقة هيفاء وهبي، لا بد من اتباع خطوات مكياج العين لجعلها تبدو متألقة وخالية من الشوائب كالانتفاخ والاسوداد. قومي اولا بتغطية الهالات الداكنة بالكونسيلر لجعل منطقة العين موحدة اللون مع البشرة، وهذا ما يساعد في الإضاءة على جمال العين.  طبقي الكونسيلر كبرايمر ايضا على الجفون العلوية لإبراز العيون بشكل أوضح.

استخدام ظلال العيون

هيفاء وهبي تستخدم مع رسمات عينيها بالآيلانير الرفيع، ظلال عيون ترابية قريبة من لون بشرتها، وتطبقها بطريقة دخانية ومدموجة لتحصل على هالة من الظلال الناعمة التي تمنح العين المظهر الدخاني الجذاب. اختاري على طريقة هيفاء التدرجات البنية الفاتحة، والعاجية، والذهبية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

تطبيق الآيلانير برسمات مجنحة

بدا واضحا عشق النجمة اللبنانية هيفاء وهبي لرسمات الآيلانير المجنح الرفيع في أشهر الصيف المنصرمة. وترتكز هذه الرسمة على مد خط رفيع من زواية العين الداخلية بمحاذاة الرموش العلوية وتسحبه الى حدود خارج العين بشكل مذيل ومجنح للأعلى مع الحفاظ على الخط الرفيع، ثم تكمل الرسمة بخط آخر تحت الرموش السفلية ليتصل الخطين عند الزواية، مع تمرير الكحل الداكن داخل الجفن، ما يجعلها تحصل على عين مرسومة بشكل أنيق وعصري. كما أن هذه الرسمة تمنح العين الإمتداد الوهمي الجذاب.

تطبيق الماسكارا المكثفة او الرموش المستعارة

الخطوة التالية التي تتبعها هيفاء وهبي بعد الآيلانير،  استخدامها البرايمر اولا على الرموش ثم تمرر الماسكارا بطبقات متعددة او تستعين احيانا بالرموش الطويلة التي تجعل العين مفتوحة وبمظهر يقظ وجذاب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

العناية برسمة الحواجب

ولا بد من اكمال مظهر العيون المرسومة، بالعناية ايضا برسمة الحواجب من خلال  تعبئة الفراغات وتحديد شكل الحاجب بما يتلائم مع شكل العين.