صور إطلالة جينيفر لوبيز الجمالية ساحرة ومشرقة في مهرجان فينيسيا 2021

اطلالة جينيفر لوبيز الجمالية اتت استثنائية في مهرجان فينيسيا ٢٠٢١ خصوصاً ان ملامحها بدت مشرقة وساحرة ببساطتها واختياراتها. لا بد ان تطلعي على اطلالة جينيفر لوبيز الجمالية التي برزت برفقة حبيبها بين افليك بعد غياب دام اكثر من 18 عام.

تابعي اطلالة جينيفر لوبيز الجمالية الساحرة والمشرقة في مهرجان فينيسيا ٢٠٢١، ولاحظي البساطة التي تعتمدها في رسم المكياج وتسريحات الشعر.

مكياج برونزي براق

مكياج برونزي براق لجينيفر لوبيز- من صفحة خبيرة التجميل Mary Phillips

اطلالة جينيفر لوبيز الجمالية ارتكزت على تطبيق رسمات المكياج البرونزي بطرق عصرية وتليق ببشرتها البرونزية. فحرصت على تمرير الظلال البرونزية البراقة على كامل الجفون العليا للعينين بشكل بارز مع دمج هذه الألوان الملفتة بظلال ساحرة ومناسب لسحبة العينين مع الظلال البنية الفاتحة خصوصاً مع اضاءة اسفل الحواجب بالظلال الذهبية الفاتحة. كما لم تتخلى عن تمرير اقلام الكحل الاسود من وسط الجفون العليا للعينين، بطريقة مترابطة مع الخطوط البنية العريضة على الجفون السفلى للعينين. ومع هذا المكياج، تألقت  جينيفر لوبيز بصيحة البلاشر اللماع والقوي اعلى الوجنتين، ولم تتخلى عن احمر الشفاه البني اللماع والفاتح بطريقة تبرز حجم الشفاه مع الكونتور الكريمي الداكن والعريض على الجهة الخارجية للشفاه.

تسريحات شعر ويفي رفيع

تسريحات شعر ويفي رفيع

ومن اجمل اطلالة جينيفر لوبيز الجمالية التي برزت في اختيارها تسريحات الشعر الطويل الويفي مع الخصل الرفيعة المنسدلة على الظهر ومن جهة واحدة للاكتاف بأسلوب ساحر. كما طبقي على طريقتها تسريحات شعر ويفي رفيع وبارز على طول الشعر باسلوب مترابط الى جانب الحفاظ على الفرق الوسطي الطويل والخصل الجانبية المميزة بصبغات الشعر العسلية الفاتحة بكثير من التجدد والجاذبية.

الوان اظافر مشمشية

الوان اظافر مشمشية

من ناحية الاظافر، برزت اطلالة جينيفر لوبيز الجمالية بالوان اظافر مشمشية فاتحة ومناسبة لبشرتها السمراء، مع التدرجات اللماعة التي تمنح اظافرها الطويلة والدائرية اطلالة ساحرة ومناسبة لاطلالتها في مهرجان فينيسيا ٢٠٢١.