مكياج يناسب الإطلالات بالفستان الزيتي لخريف 2021

مكياج يناسب الاطلالات بالفستان الزيتي لخريف 2021 يجعل وجهك بمظهر ملفت ويبرز لون فستانك ويمنحك الإطلالة الحيوية والعصرية. فمع بداية فصل الخريف تتغير موضة ألوان الفساتين وبالتالي يتغير المكياج ليصبح  لديك ألوان متناسقة بين ألوان الملابس الجديدة وألوان المكياج، فإليك مكياج يناسب الاطلالات بالفستان الزيتي لخريف 2021.

مكياج يناسب الاطلالات بالفستان الزيتي لخريف 2021

  • مكياج الوجه
  • مكياج العيون
  • مكياج الشفاه

مكياج يناسب الإطلالات بالفستان الزيتي لخريف 2021

مكياج الوجه

مكياج يناسب اللون الزيتي يمنحك الإطلالة المشرقة لموسم خريف 2021. فقومي بتحضير وجهك عن طريق غسله بغسول خاص يليق بنوع بشرتك الدهنية أو الجافة. فمع تغير الطقس تصبح أشعة الشمس أقل توهجا من أيام الصيف وبالتالي يخف التعرق على الوجه خاصة مع تطبيق المكياج، وتتخلص المرأة من مشكلة سيلان المكياج. لذلك قومي بتطبيق البرايمر على وجهك لتثبيت مستحضرات الوجه لوقت أطول إن كان خلال أوقات عملك أو لمناسباتك المسائية. وبعدها طبقي الكونتور المناسب لإبراز تفاصيل وجهك ومعالمه، فيمكنك تطبيق الآن كريم الأساس حسب لون بشرتك وليصبح عندك بشرة متناسقة. ولإنهاء مرحلة الوجه، إختاري لون أحمر الخدود أو البلاشر الذي يتناسب مع لون فستانك، فاختاري اللون الزهري الذي يحافظ على أنوثتك وجمالها.

مكياج العيون

مكياج يناسب اللون الزيتي وفصل الخريف يبدأ بتطبيق البرايمر حول العيون ومن بعدها إختيار الألوان المناسبة للون الزيتي أو الأخضر الداكن. فإبراز العيون في المكياج خطوة أساسية وتساعد في إبراز إطلالتك. يمكنك إختيار ألوان ظلال العيون بين الزيتي مع الأصفر أو اللون الوردي أيضاً يناسب فساتينك الزيتية، كذلك دمج الأزرق مع الأخضر يساعد على إظهار عيونك بشكل ملفت ورائع. بعد ذلك أضيفي الآيلينر لإبراز حجم العين، لذلك قومي برسم خط من الآيلينر من المنطقة الداخلية من العين نحو الخارج ويمكنك وصولها نحو خارج العين قليلاً على شكل عين القطة، أو للحصول على نظرة العيون السموكي. أما على خط الرموش السفلية يمكنك إضافة اللون البني أو الأسود لإبراز حجم عينيك وسحرها. أضيفي طبقة واحدة من الرموش الصناعية لتطويل وتكثيف رموشك لإطلالة أكثر إشراقاً.  

مكياج الشفاه

مكياج يناسب اللون الزيتي يشمل إستخدام اللون الزهري أو ألوان النيود لمنح شفاهك إطلالة شبابية ومشرقة أيام الخريف.