أبرز إطلالات إيمي روسوم الجمالية في عيد ميلادها

إطلالات إيمي روسوم الجمالية تجمع بين اللمسة الأنثوية المذهلة واللمسة العصرية في الوقت ذاته. وبمناسبة عيد ميلادها الـ35 اليوم، تعرفي على أروع إطلالات الجمال التي اعتمدتها النجمة الأمريكية الجميلة إيمي روسوم Emmy Rossum الـ34 خلال السنوات الأخيرة، وبالأخص على السجادة الحمراء.

مكياج عيون خفيف مع الروج الأحمر الكلاسيكي

اشتهرت إيمي بتقديمها العديد من الأدوار المذهلة في المسلسلات والأفلام العالمية، وأصبحت محبوبة للغاية على الصعيد العالمي. ومن أهم أعمالها كان Shameless، Mystic River، The Day After Tomorrow، The Phantom of the Opera، وغيرها الكثير.

في عيدها الـ35.. إطلالات إيمي روسوم الجمالية

إطلالة كلاسيكية بامتياز بأسلوب إيمي

إطلالات مكياج أنثوية

تحب إيمي التنويع في إطلالات المكياج التي تعتمدها على السجادة الحمراء في كل مرة. ابتداءً من مكياج البشرة، تعتمد بشكل أساسي على الإضاءة واللمعان الطبيعي، مع تغطية متوسطة يمكنك رؤية النمش على بشرتها من خلالها، ولمسة خفيفة من الكونتور والبلاشر على الخدود.

ومن أكثر الإطلالات التي تعتمدها بأساليب مختلفة لمكياج العيون، والتي تعتبر المفضلة لدينا، هي بظلال العيون الخفيف مع لمسة بارزة من الآيلاينر الأسود المسحوب لكن بطريقة مدموجة نوعاً ما، تماماً مثلما ترين بالصور المرفقة.

تسريحة ذيل الحصان المثبتة مع المكياج السموكي

وفي المقابل، تعتمد إيمي المكياج السموكي الخفيف والبراق كثيراً، وهو لوك يليق بها للغاية لأن رسمة عيونها واسعة بشكل عام وتصبح أجمل مع المكياج القوي على العيون. وبالطبع، هناك أيضاً إطلالات المكياج الترابية بأشكالها المختلفة التي تتماشى مع لون عيونها، وتزيد من جاذبية إطلالاتها.

وبالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، تحب إيمي اختيار الألوان المختلفة أيضاً كما ترين بالصور، من درجات النيود الطبيعية التي يعشقها الجميع، إلى درجات الأحمر الكلاسيكي والوردي الأنثوي.

تسريحات شعر ناعمة

درجات وردية هادئة مع تسريحة الشعر المثبت

أما بالنسبة إلى تسريحات الشعر، أسلوب إيمي يجمع بين اللمسة الأنثوية واللمسة العصرية في الوقت ذاته. حيث أنها تعتمد تسريحات الشعر الويفي الأنثوية بأشكالها المنوعة أحياناً، وتسريحات الشعر المثبت إلى الوراء في الكثير من الإطلالات الأخرى. والتسريحات المثبتة هذه تشمل الشعر المنسدل، وذيل الحصان وكعكة الشعر بأساليب عصرية وحديثة جداً.