حيل مكياج تستخدمها هيفاء وهبي لتبدو أكثر جاذبية

حيل مكياج تستخدمها هيفاء وهبي لتبدو أكثر جاذبية. فالنجمة هيفاء وهبي ورغم جمالها الساحر، لكنها تلجأ ايضا الى استخدام حيل بالمكياج لتعزز من جاذبية ملامحها، وبالطبع فإن هذه الحيل يستخدمها لها خبراء الجمال الذين تتعاون معهم، فتعرفوا معنا الى أبرز هذه الحيل.

حيل مكياج تستخدمها هيفاء وهبي لتبدو أكثر جاذبية

  • استخدام الآيلانير الرفيع بدل العريض
  • استخدام ظلال بألوان ترابية
  • تطبيق تقنية كونتور الوجه
  • استخدام قلم كونتور لشفاهها

استخدام الآيلانير الرفيع بدل العريض

غالباً ما تتجه هيفاء وهبي الى رسمات الآيلانير بخط رفيع ومسحوب الى خارج حدود العين، وهو ما يمنح عينيها الشكل اللوزي الجذاب المرفوع للأعلى، والإطلالة الشبابية، بينما تبتعد عن الآيلانير العريض بكونه يسرق جزءا من مساحة العين ويمنح النظرة القاسية. وبالطبع لا تتخلى عن اللمسة الأهم في العيون وهي طبقات الماسكارا لجعل العين بمظهر يقظ.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

استخدام ظلال بألوان ترابية

في معظم اطلالات مكياج هيفاء وهبي، نلاحظ استعانتها بالألوان الترابية كظلال تمررها بأسلوب دخاني على الجفون العلوية ثم تمرر نفس الظل اسفل الرموش، وهذا ما يعمل على توسيع هالة العين بشكل طبيعي وبلون قريب من بشرتها الحنطية، كذلك فإن هذه الألوان تزيد بشكل وهمي من حجم شكل العين، بينما التدرجات الفاتحة جدا او الألوان الداكنة تعمل على تضييق شكل العين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

تطبيق تقنية كونتور الوجه

هيفاء وهبي تبدو كأنها لا تكبر ابداً.. فهذه العبارة يرددها جمهورها حيث تطل عليهم بوجه مصقول ومحدد المعالم وكأنه مرسوم، وما يساعدها على ذلك هو استعانتها بكونتور الوجه لتحديد تقاسيم الوجه وصقله ولإبراز مكامن جمالها.

استخدام قلم كونتور نيود لشفاهها

تبرز هيفاء وهبي شفتيها الممتلئين بطريقة جذابة جداً، وتطبق رسمة كونتور بقلم فاتح نيود لمنح حدود الشفاه المزيد من الإضاءة ، اما الأهم فهو تمريرها للروج بالريشة بدلا من القلم لتلوين كافة زوايا الفم، وتختار الألوان بالتدرجات الطبيعية النيود لتعزيز جمالها الطبيعي بدون المبالغة بتدرجات ألوان صاخبة ونافرة.

جميع صور هيفاء وهبي المرفقة من حسابها على انستغرام.