طريقة تطبيق الآيلاينر المسحوب لخريف 2021

هناك العشرات من الأفكار والطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها الحصول على أروع إطلالات المكياج مع الآيلاينر المسحوب الجذاب والعصري. وبالطبع، تبقى عروض الأزياء العالمية وأسابيع الموضة الشهيرة المكان الأنسب للتعرف على أحدث الصيحات هذه. وبمناسبة اقتراب موسم خريف وشتاء 2021-2022، لا بد من أن نلقي نظرة على أفكار وطرق تطبيق الآيلاينر المسحوب من عروض الأزياء الخاصة بهذا الموسم.

طريقة تطبيق الآيلاينر من عروض أزياء خريف شتاء 2021-2022

الآيلاينر المسحوب الكلاسيكي

الآيلاينر الكلاسيكي من عرض Courreges

قبل البدء بالصيحات العصرية المختلفة عن المعتاد، من الضروري أن نتكلم عن الآيلاينر الأسود المسحوب برسمته الكلاسيكية التي لا تخرج من إطار صيحات المكياج إطلاقاً، وتعودنا على رؤيتها في جميع الأوقات والمواسم. جربي الآيلاينر من لانكوم Lancome Artliner Precision Liquid Felt-Tip لاعتماده تماماً مثل عرض علامة Courreges.

الآيلاينر المدموج بواسطة ظلال العيون

الآيلاينر المدموج من عرض Christian Siriano

ومن أروع الصيحات التي يجب عليك تجربها خلال خريف 2021 هي استخدام ألوان ظلال العيون الترابية لرسم الآيلاينر المدموج البارز حول منطقة الجفن بأكملها مثلما ترين بالصور، وبالتحديد من عرض علامة Christian Siriano. استخدمي باليت ظلال العيون من شانيل Chanel Les 4 Ombres in 322 Blurry Grey للحصول على هذا اللوك.

الآيلاينر الغرافيكي العصري

الآيلاينر الغرافيكي من عرض Erdem

وبالطبع، يبقى الآيلاينر الغرافيكي من أهم الصيحات العصرية التي تليق بالجميع والتي يمكنك التفنن بها بأسلوبك الخاص وبأي لون تريديه، ليس فقط باللون الأسود. ويمكنك تجربة الآيلاينر من ديور Dior On Stage Liner in 096 Vinyl Black لتستوحي الرسمات من عروض الأزياء مثل عرض Erdem ومن النجمات العالميات أيضاً.

الآيلاينر العربي القوي

الآيلاينر العربي من عرض Courreges

ولاحظنا أيضاً في عروض أزياء خريف شتاء 2021-2022 انتشار رسمات الآيلاينر العربي القوي، والذي يحدد العين بأكملها من فوق وتحت ومن الداخل أيضاً، مع الجناح الدرامي العريض في الخارج. استخدمي قلم العيون من جيرلان Guerlain The Eye Pencil Kohl للحصول على هذا اللوك.