أبرز إطلالات نيكول ريتشي الجمالية في عيد ميلادها

لطالما كانت إطلالات نيكول ريتشي الجمالية مميزة ومثالية بالمكياج والشعر. وبمناسبة عيد ميلادها الـ40 اليوم، اخترنا لك أفضل إطلالات الجمال التي اعتمدتها النجمة الأمريكية الجميلة نيكول ريتشي Nicole Richie خلال السنوات الأخيرة على السجادة الحمراء.

صعدت نيكول سلم الشهرة عام 2003، عندما شاركت في البرنامج الواقعي The Simple Life مع باريس هيلتون. كما أنها شاركت في مسلسلات أخرى مثل Candidly Nicole و Great News. وكانت إحدى الحكام في برامج Fashion Star و Making the Cut. واشتهرت أيضاً بحبها للموضة والأزياء، حيث أنها بدأت علامتها الخاصة House of Harlow قبل سنوات عديدة.

في عيدها الـ40.. إطلالات نيكول ريتشي الجمالية

الشعر الكيرلي الرائع على نيكول ربتشي

إطلالات مكياج جذابة

دائماً ما تعتمد نيكول إطلالات المكياج الأنثوية الجذابة بأساليبها الخاصة. ابتداءً من البشرة، تحرص على اختيار المكياج الطبيعي والذي يركز بشكل أساسي على لمسة البرونزر والهايلايتر حول البشرة بأكملها، مع البلاشر الخفيف فوق منطقة الخدود.

إطلالة سموكي براقة للغاية مع الشعر المثبت

ولمكياج العيون، تنوع باستمرار بين الإطلالات الهادئة والناعمة والإطلالات الجريئة والسموكي. ومثلما ترين بالصور، ألوان ظلال العيون البرونزية البراقة اهي المفضلة لديها منذ سنوات طويلة، ودائماً ما تعود إليها وتختارها على السجادة الحمراء. وهناك أيضاً مكياج السموكي الذي يليق بها وبعيونها للغاية، من درجات الأسود إلى الأخضر والبنفسجي.

مكياج سموكي قوي باللون الأسود مع الشعر المثبت

وبالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، فهي من عاشقات درجات النيود الطبيعية اللامعة، والقريبة من لون شفاهها الطبيعي. ومن النادر جداً اختيارها درجات أخرى ويمكنك رؤية هذا الشيء بوضوح في جميع إطلالاتها.

تسريحات شعر عصرية

الشعر المثبت مع المكياج الطبيعي اللامع

أما بالنسبة إلى تسريحات الشعر، فهي تحب التنويع تماماً مثل مكياج العيون. على سبيل المثال، هناك التسريحات العصرية والجذابة التي تتمحور حول الشعر المثبت والمبلل، وهي التسريحات المفضلة لدينا. وعلى الجانب الآخر، هناك تسريحات الشعر الكيرلي والويفي الطبيعية المثالية مثلما ترين بالصور. وبالطبع، هناك أيضاً التسريحات الأنثوية مثل كعكة الشعر وذيل الحصان والضفائر.