رسمات مكياج ملون بأسلوب النجمات لمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ91

رسمات مكياج ملون بأسلوب النجمات لمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ91. دعي ملامحك تضج بالبهجة مع هذه المناسبة المميزة واختاري العديد من أجمل تدرجات الألوان التي تناسب جمالك العربي من وحي أشهر النجمات العرب، كما انتقي الرسمة التي تتناسب مع تقاسيم وجهك سواء مع الظلال السموكي او مع خطوط الآيلانير المسحوبة، فإلقي نظرة معنا على مجموعة من اطلالات المكياج الملون على خطي النجمات استعدادا اليوم الوطني السعودي الـ91.

مكياج بالظلال الخضراء

استوحي اطلالتك في مناسبة اليوم الوطني السعودي 91 من وحي علم المملكة العربية السعودية واختاري الظلال الخضراء الملفتة بأساليب مختلفة. وعلى خطى الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز طبقي المكياج الملون السموكي الأخضر على منتصف الجزء الداخلي للعين وأكملي الرسمة باللون البرونزي على الجزء الآخر وصولا لزواية العين الخارجية ليبدو اللونين متكاملين على عينيك، ثم اكملي مظهر العيون بالرموش المستعارة ولا بد لك من الحصول على مظهر البشرة البرونزي والشفاه باللون الحيادي مع اللمعة لإستكمال طلتك الملفتة.

مكياج اخضر

وبأسلوب النجمة سيرين عبد النور، واكبي صيحة المكياج الملون الأخضر الغرافيكي لمناسبة اليوم الوطني السعودي 91، وظللي عينيك بشكل مجنح باللون الاخضر مع اختيار احمر الشفاه الحيادي.

مكياج ملون أبيض وناعم

لإطلالة ناعمة وأنيقة بمناسبة اليوم الوطني السعودي، إتجهي الى تطبيق رسمة الآيلانير الأبيض المسحوبة على خط الرموش العلوي بشكل رفيع وأنيق مع تمرير ايضا الظل الابيض تحت الحاجب، ونسقي مع هذا اللوك أحمر الشفاه البرونزي اللامع.

مكياج ابيض

مكياج ملون بدرجات الوردي والبنفسجي

درجات اللون الوردي والبنفسجي من أكثر الوان المكياج أنوثة للمرأة، فدعي ملامحك تشع بالبهجة بهذه التدرجات في مناسبة اليوم الوطني السعودي، واختاري من وحي الفاشينستا الكويتية روان بن حسين الظلال الوردي السموكي المونوكروم المدموجة على الجفون العلوية، ثم مرري خطا تحت الرمش السفلي باللون البنفسجي المشرق، كما يمكنك تطبيق المكياج الوردي السموكي من وحي اطلالة الفنانة الإماراتية أحلام مع الشفاه الوردية، وايضا يمكنك تمرير الظلال الوردية مع خطوط الايلانير الرفيعة الطويلة من وحي الفنانة بلقيس.

مكياج بلقيس

شاهدي المزيد من اطلالات المكياج الملونة من وحي النجمات في الألبوم المرفق واستلهي منهن رسمة مكياجك لمناسبة اليوم الوطني السعودي 91.

جميع الصور المرفقة من حسابات النجمات الرسمية على انستغرام.