إطلالات مكياج برونزي مثالية من وحي نوال الزغبي

عودتنا النجمة اللبنانية الشهيرة نوال الزغبي على رؤية أروع إطلالات الجمال عليها، من تفاصيل المكياج إلى الشعر، وذلك منذ عشرات السنوات. وتعتبر الدرجات البرونزية بالتحديد المميزة لها، حيث أنها تعشقها وتختارها في كل إطلالاتها، حتى أصبحت درجاتها الخاصة التي تشتهر بها. ومن هذا المنطلق، جمعنا لك أبرز إطلالات المكياج البرونزي من وحي أحدث الصور في حسابها على تطبيق انستغرام.

المكياج البرونزي المثالي على طريقة نوال الزغبي

البشرة البرونزية الجذابة

ابتداءً من البشرة، تحرص نوال على اعتماد التغطية القوية لكن بأسلوب طبيعي على البشرة، حيث أنها تبدو مثالية لكن في الوقت ذاته ليست ثقيلة. ولا يمكنها إكمال اللوك بدون البرونزر حول أطراف البشرة والأنف والبلاشر بدرجات المشمشي في منطقة الخدود، مع لمسة الإضاءة الطبيعية جداً.

لمسة البرق البرونزي المثالي على نوال الزغبي

الحواجب الممتلئة المثالية

تتميز نوال برسمة الحواجب المثالية التي نادراً ما نراها بهذا الشكل المتقن، حيث أنها ممتلئة ومثالية لكن بأسلوب طبيعي وعصري بأشكال الشعيرات. وتعتبر هذه الرسمة التي يجب على كل من يملك حواجب طبيعية تشبه حواجب نوال اعتمادها.

الآيلاينر الموصول من الداخل من أساسيات مكياجها

العيون البراقة الساحرة

ونأتي إلى العيون الساحرة التي تخطف الأنظار دائماً. في كل مرة تكون ألوان ظلال العيون الترابية والبرونزية تزين عيونها بطريقة مختلفة عن ما سبق. في بعض الأحيان تكون قوية وجذابة وفي أحيان أخرى تكون خفيفة وناعمة. لكن بالطبع، هناك أساسيات لا تتغير – رسمة الآيلاينر الأسود المسحوب الموصول من الداخل على دمعة العين، والرموش الاصطناعية الطويلة والكثيفة، والبرق الذهبي الرائع على الجفن بأكملها.

تفاصيل مكياج نوال الزغبي الخاطفة للأنفاس

الشفاه الطبيعية الناعمة

ومع هذا اللوك الدرامي والجذاب على العيون، والبشرة القوية والبارزة أيضاً، تحرص نوال على اعتماد ألوان أحمر الشفاه بدرجات النيود الفاتحة والطبيعية للغاية، والتي تناسبها للغاية وتعودنا على رؤيتها عليها، والتي تجعل التركيز يبقى على العيون التي نتحدث عنها دائماً.

مكياج برونزي سموكي على طريقة نوال