رسمات مكياج ملفتة مع الآيلاينر من عروض باريس للموضة

رسمات آيلاينر ساحرة اختاريها بخطوط ملفتة وصيحات هندسية تجعل نظرتك ملفتة وساحرة خصوصاً عند تطبيق أجمل الخطوط السوداء للحصول على اطلالة جمالية ملفتة، فلا بد أن تواكبي اجمل رسمات آيلاينر ساحرة مباشرة من عروض باريس للموضة.

إليك بالصور اجمل رسمات مكياج ساحرة مع الايلاينر لربيع 2022 من عروض باريس للموضة. فطبّقي بأساليب عصرية العديد من الخطوات البارزة.

رسمات آيلاينر سائلة

رسمات آيلاينر سائلة بخطوط عصرية الى العلى من دار Courreges

رسمات آيلاينر ساحرة اختاريها لاطلالاتك المقبلة من خلال تطبيق خطوط الايلاينر المترابطة والسائلة. فانتقي من دار  Courregesالخطوط الكلاسيكية العريضة من خلال تمرير الكحل الاسود الكريمي بخطين مجنّحين على الجفنين العليوي والسفلي للعينين بأسلوب مترابط ومسحوب الى الاعلى، مع الحفاظ على البشرة الموحدة وأحمر الفشاه المات. ولا تترددي باختيار رسمات آيلاينر عصرية مع الخطوط الهندسية البارزة بموازاة الجفنين العلوي والسفلي مع تعريض الخطوط من الجهة الخارجية للعينين لضمان نظرة ساحرة ومناسبة لساعات النهار.

رسمات آيلاينر هندسية

رسمات مكياج ساحرة مع الآيلاينر من عروض باريس للموضة من دارRokh

وللحصول على اطلالة جمالية ملفتة في ربيع 2022، اختاري تطبيق رسمات آيلاينر هندسية باللون الاسود العريض والمسحوب على كامل الجفون العليا والسفلى للعينين بطريقة غير مترابطة من الاسفل مع خطين مترابطين من الجهة الخارجية من وحي اطلالات دار Kochè. كما لا تتخلي عن رسمات آيلاينر رفيعة وبارزة من وسط الجفنين العلوي والسفلي فقط مع الحفاظ على الفراغات الخارجية التي تضمن لك اطلالة خارجة عن المألوف.

رسمات آيلاينر مجنحة

رسمات مكياج ساحرة مع الآيلاينر الهندسي من دار Cristian Dior

وللحصول على رسمات تليق بربيع 2022، قومي بتمرير من وحي دار Christian Dior خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة باللون الاسود والبارزة على خارج الجفنين العليا والسفلى بطريقة مجنحة مع خطين متوازيين وغير محددة من الجهة الخارجية لضمان توسيع سحبة العينين، لضمان اطلالة شبابية ومشرقة ونظرة متجددة في عالم المكياج.