أفضل إطلالات إليسا الجمالية إحدى الملهمات في التوعية بسرطان الثدي

أفضل إطلالات إليسا الجمالية إحدى الملهمات في التوعية بسرطان الثدي. النجمة اللبنانية إليسا تعتبر اليوم النموذج الساطع في حملات التوعية من سرطان الثدي بعد انتصارها على هذا المرض الخبيث بكل شجاعة لتطوع ذلك في خدمة النساء ايضا حيث تولت على عاتقها حملات التوعية من خلال مبادرات عديدة اطلقتها وآخرها مساعدة النساء غير القادرات اقتصاديا لإجراء الفحوصات المبكرة بغية الكشف المبكر عن سرطان الثدي.. فدعونا نلقي نظرة على أفضل اطلالات إليسا الجمالية بمناسبة الشهر الوردي لتستلهموا منها.

إطلالات مكياج الفنانة إليسا

النجمة اللبنانية إليسا تتصدر اليوم قائمة الفنانات الملهمات في رحلة الكفاح ضد سرطان الثدي، كما أنها تشكل ايضا نموذجاً جماليا للمرأة للإطلالة بشكل راقي وكلاسيكي. ويتميز مكياجها بالأناقة والجاذبية مع تطبيقها غالبا مكياج العيون السموكي والشفاه بالألوان الهادئة مع البشرة الحنطية، مبتعدة تماماً عن رسمات والوان المكياج الغربية.

مكياج اليسا
مكياج سموكي باسلوب اليسا صورة من حسابها على انستغرام

وللحصول على إطلالة مشابهة لإليسا، يمكن للمرأة الإتجاه نحو رسمات المكياج الدخاني السموكي على الجفون العلوية مع تمرير ظل رقيق تحت الرموش السفلية لتوسيع العين، فتختار إليسا غالباً تدرجات بين البني والبيج والأسود والبرونزي. تكمل رسمة العين بالآيلاينر المسحوب بخط متوسط العرض ومجنح مع تمرير الكحل الأسود داخل الجفون لمنح عينيها النظرة العميقة والجذابة، بدون التخلي بالطبع عن الماسكارا المكثفة او الرموش المستعارة لجعل العين بمظهر يقظ.

ألوان شفاه إليسا التي تختارها تشكل هوية خاصة بها حيث تبتعد غالبا عن التدرجات القوية الفاقعة، وتعشق الألوان الحيادية والراقية التي تتناغم مع لون بشرتها بتدرجات البيج واللون الزهري الخافت.

تسريحات شعر الفنانة إليسا

النجمة إليسا تلفتنا بلمستها الخاصة بتسريحات شعرها والتي تطبع ايضا هويتها الجمالية على مر السنوات ومنذ بدايتها الفنية، فهي تطبق دائما تسريحات الشعر الطويل بتموجات الويفي الساحرة والتي تمنحها الإطلالات الراقية والكلاسيكية.

تسريحات شعر اليسا
تسريحات شعر اليسا صورة من حسابها على انستغرام

الى جانب ذلك، تنوع ايضا بتسريحات شعر ناعمة من خلال تزيين الشعر الويفي بالأكسسوارات، كما نراها احيانا بتسريحات مختلفة مثل تسريحة النصف رفعة او تسريحة شعر الكعكة مع الغرة الطويلة، والأهم حفاظها على لون شعرها الداكن بالتدرجات البنية ، وتدخل معه خصلات الأومبري الفاتحة العسلية، كما تعشق الحفاظ على طول شعرها مع قصات مستقيمة او قصات مدرجة كما سترون من خلال الصور المرفقة.

شاهدوا بالصور مجموعة اطلالات للنجمة إليسا احدى الملهمات في التوعية بسرطان الثدي واستلهموا منها أسلوبها بالمكياج وتسريحات الشعر.

صور اليسا المرفقة من حساباتها على انستغرام وتويتر.