رسمات مكياج تليق بسهرات خريف 2021 من وحي إطلالات النجمات العالميات

رسمات مكياج تليق بسهرات الخريف من وحي اطلالات النجمات العالميات. لا شك بأن مكياج فصل الخريف يختلف عن موسم الصيف حيث تحتاجين بهذا الموسم لإطلالات أكثر بساطة ودفئاً مع الألوان الهادئة المناسبة للخريف، فتابعي معنا مجموعة رسمات مكياج من وحي النجمات العالميات لتستلهمي منهن اطلالتك لهذا الموسم الجديد.

مكياج معدني

المكياج المعدني دائما ما يتربع ضمن صيحات موسم الخريف وبشكل متجدد، فهو يمنح الدفء والإشراقة لملامحك، ويناسب جداً اطلالتك المسائية. استوحي من النجمة سلمى حايك المكياج المعدني بالظلال الذهبية الممتدة على مساحة جفن العين الى اعلى ثنيتها وصولا الى خط الحاجب مع تطبيق ظل تمهيدي ترابي معه، ثم مرري خط ايلانير بمحاذة الرموش العلوية والأهم إبراز الرموش بكثافة بالماسكارا السوداء، واختمي طلتك بأحمر شفاه برونزي او لون بني فاتح، فهذه الألوان تناسب جدا الأجواء الخريفية. وايضا بأسلوب النجمة جيسكيا ألبا طبقي مكياجا مشابها لزميلتها سلمى حايك مع اختيار احمر شفاه قرميدي او لون فاقع كما سترين من خلال الصورة المرفقة لها.

سلمى حايك

مكياج وردي

ادعمي في شهر اكتوبر الخريفي حملات التوعية بسرطان الثدي وتألقي بإطلالة أنثوية وردية مبهجة من خلال تطبيق المكياج الوردي. اختاري على طريقة النجمة هايلي بيبر مظهر البشرة النضر والطبيعي وظللي عينيك باللون الوردي مع الغليتر الناعم بشكل مزدوج فوق الجفون العلوية وتحت الرموش لتبدو عينيك مؤطرة بالوردي بشكل ساحر، مع تطبيق احمر شفاه وردي باهت. وايضا استلهمي من النجمة سكارليت جوهانسون رسمة مكياج وردي ناعمة تجعل ملامحك مبهجة ومونوكروم مع اختيار البلاشر واحمر الشفاه بنفس لون ظلال العين وذلك بغية دعم مريضات سرطان الثدي.

سكارليت بمكياج وردي
سكارليت جوهانسون بمكياج وردي صورة من حسابها على انستغرام

 مكياج ترابي ناعم

في فصل الخريف، اتجهي الى إطلالة مكياج ترابية تمنح ملامحك النعومة والدفء بعيدا عن صخب ألوان موسم الصيف. اختاري من وحي جيجي حديد رسمة مكياج ناعمة من خلال تطبيق ظلال العيون الترابية بتدرجات متناغمة ومدموجة على الجفون العلوية مع  نثر الهايلاتير عند زواية مدمع العين ونسقي مع هذا اللوك الروج باللون الأحمر الفاقع لإطلالة أنثوية ملفتة. وبأسلوب النجمة جوليا هوغ، اتجهي الى التدرجات الترابية الفاتحة المدموجة مع الظل النيود عند جفن العين، وأضيئي زاوية العين بالهايلاتير اللامع، مع تمرير خط ايلانير رفيع بمحاذاة الرموش العلوية، واختمي طلتك بأحمر شفاه حيادي باللون البيج.

جيجي حديد

شاهدي الصور واستوحي من النجمات العالميات رسمات مكياج ناعمة تناسب اطلالات خريف 2021.