رسمات مكياح ملون وملفت لخريف 2021 بأسلوب النجمات العالميات

رسمات مكياح ملون ومشرق بأسلوب ملفت يبرز في خريف 2021 مع اختيار العديد من الألوان العصرية والتدرجات التي تضمن لك الجمال والتميّز في الوقت عينه، فلا بد من مواكبة رسمات مكياج ملون بأسلوب النجمات العالميات لجعل نظرتك ساحرة.

إليك بالصور احدث رسمات مكياح ملون وملفت لخريف 2021 لتكون من اختيارك بأسلوب النجمات العالميات.

رسمات مكياح ملون وزهري

مكياج عيون زهري مشرق بأسلوب جيجي حديد- الصورة من حسابها على انستغرام

رسمات مكياج ملون ومشرق لاطلالات خريف 2021 يمكن أن تختاريها بأسلوب النجمات العالميات مع تمرير الظلال الزهرية على عينيك. فاختاري من اطلالة Gigi Hadid التدرجات الزهرية البراقة على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مدموجة مع الظلال البرونزية النافرة بالحبيبات البراقة التي تجعل نظرتك خارجة عن المألوف. كما انتقي من وحي اطلالة Zendaya اجمل رسمات مكياج ملون وعصري مع تمرير التدرجات الزهرية القوية بأسلوب السموكي مع التموجات المسحوبة الى الخارج، الى جانب خطوط الآيلاينر السوداء المجنحة على كامل الجفون العليا والسفلى للعينين لتوسيع سحبة العينين وجعلها أجمل.

رسمات مكياح ملون وأخضر

مكياج برونزي هادئ مع الظلال الملونة من وحي Lily Collins

ومن أجمل رسمات مكياج ملون ومشرق في خريف 2021، تألقك من وحي اطلالات Lily Collins بمكياج مشمشي قوي وبراق مسحوب على كامل الجفون العليا للعينين، بتموجات داكنة وفاتحة تضمن لك اطلالة جمالية ملفتة ومتناغمة مع الوان احمر الشفاه المشمشمي الفاتح واللماع. وكوني مميزة واختاري بجرأة رسمات مكياج مضيئة مع التدرجات الخضراء القوي والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين من وحي اطلالة Heidi Klum، وأضيئي الجهة الداخلية للعينين بالخطوط الصفراء المجنحة والمحددة بكثير من التميّز والجاذبية.

رسمات مكياج ملون وأصفر

CAMILA~1

كما انتقي على طريقة Camila Cabello رسمات مكياج ملون من خلال تمرير الخطوط الهندسية المجنحة بتدرجات الخطوط الصفراء المسحوبة بأسلوب هندسي خارج الجفون العليا للعينين، مع توحيد لون البشرة واختيار الوان احمر الشفاه الطبيعي للحصول على مكياج ملفت واستثنائي.