أفضل تسريحات شعر ومكياج جوليا روبرتس بمناسبة عيد ميلادها

عيد ميلاد جوليا روبرتس Julia Roberts يحل اليوم الموافق في 28 أكتوبر، وما تزال إطلالاتها ساحرة وجذابة رغم سنوات عمرها الـ 53، وجمالها هنا لا يعني مدى تميزها بمقاييس جمالية سائدة من الشفاه المنتفخة وتقاسيم الوجه المنحوتة، انما يتخطى ذلك لتبدو هذه النجمة العالمية بمقاييس خاصة بها بجاذبية ملامحها وابتسامتها المشرقة التي تضاعف من سحرها، الى جانب شخصيتها اللطيفة، وأسلوب الناعم في تطبيق مكياج وتسريحات شعر أنيقة.

وبمناسبة عيد ميلاد النجمة العالمية جوليا روبرتس Julia Roberts، دعونا نلقي نظرة معكم على أسلوبها في عالم الجمال.

إطلالات مكياج جوليا روبرتس Julia Roberts

جوليا روبرتس من أكثر النجمات اللواتي يتميزن بحفاظهن على طبيعة ملامحهن بعيدا عن عمليات التجميل او المكياج المبالغ. فهي لا تبالي بظهور التجاعيد في وجهها انما تعتبر ذلك مرحلة عمرية تفتخر به وتزيدها جاذبية ونضوجاً. كما أنها تتخذ منهجا خاصا بها بتطبيق مكياج خفيف يبرز ملامحها بنعومة تامة.

عيد ميلاد جوليا روبرتس Julia Roberts

نراها تحبذ في معظم الأوقات المكياج الطبيعي الخفيف للغاية والذي يرتكز أولا على ظهور البشرة نضرة ورطبة، وما يميز مكياجها تركيز كثيرا على تطبيق البلاشر الوردي أو المشمشي لإضافة التورد المبهج على لون بشرتها الفاتحة.

بالنسبة الى مكياج عيونها، فإنها تكتفي بظلال سموكي بين ألوان داكنة خفيفة او ألوان مشرقة قريبة من لون جلدها، وتطبق مع هذا اللوك احيانا رسمة ايلانير بسيطة، وتعشق كذلك اختيار ألوان أحمر الشفاه الطبيعية بدرجات النيود مثل اللون الوردي، لتبدو اطلالاتها ناعمة وساحرة في آن.

تسريحات شعر جوليا روبرتس Julia Roberts

جوليا روبرتس Julia Roberts من النجمات اللواتي يرفعن شعار البساطة في مظهر شعرها مع حفاظها على اللوك الطبيعي. فهي تفضل التسريحات الناعمة والتي تكررها غالبا مثل تسريحات الويفي المنسدل مع اللون الأشقر الداكن، الى جانب تسريحات شعر الكعكة، واحيانا ما تعتمد تسريحة ذيل الحصان بطريقة رخوة مع الشعيرات الفوضوية.

جوليا روبرتس Julia Roberts 2021

وبمناسبة عيد ميلاد جوليا روبرتس Julia Roberts، جمعنا لك مجموعة من صورها لتتطلعوا على أسلوبها الجمالي.