أحدث إطلالات جيجي حديد الجمالية في أول ظهور لها بعد انفصالها

اطلالات جيجي حديد الجمالية برزت في احدث ظهور لها بعد انفصالها عن حبيبها، متألقة في برنامج ProjectRunway بأجمل صيحات الجمال المشرقة والعصرية التي جعلتها أجمل وأكثر جاذبية. فتابعي احدث اطلالات جيجي حديد الجمالية برسمات المكياج وتسريحات الشعر الكاجوال.

اليك من خلال الصور، احدث اطلالات جيجي حديد الجمالية في اول ظهور لها بعد انفصالها، لتشاهدي كيف بدت ملفتة وطبيعية.

اطلالات جيجي حديد بالمكياج العصري

اطلالات جيجي حديد بالمكياج العصري

اطلالات جيجي حديد الجمالية سحرتنا باجمل رسمات المكياج الساحر مع الظلال المرجانية الفاتحة والتي جعلتها خارجة عن المألوف. فبدت ملفتة بخطوط الايلاينر المرجانية العريضة التي تحدد الجفون العليا والسفلى للعينين مع الخطوط العريضة البارزة على الجهة الداخلية فقط للعينين، قبل تمرير الظلال البنية المات على كامل الجفون العليا بطريقة بارزة وملفتة. ومع هذا المكياج اختارت اجمل الوان البلاشر الوردي على الوجنتين، بالاضافة الى اجمل الوان احمر الشفاه البني المات مع الكونتور الكريمي العريض بأسلوب متجدد في عالم المكياج.

اطلالات جيجي حديد برسمات الايلاينر

اطلالات جيجي حديد برسمات الايلاينر

وسحرتنا اطلالات جيجي حديد الجمالية باجمل صيحات المكياج الناعم والجذاب. فاختارت رسمات المكياج الزهري الناعم مع تمرير التدرجات الفضية البراقة وسط الجفون العليا للعينين، وصيحة الظلال البيج بموازاة الحواجب لجعل نظرتها استثنائية على خطاها. ومن اجمل اطلالات جيجي حديد الجمالية خطوط الايلاينر العصرية والمجنحة المرسومة على الجفون العليا للعينين بتدرجات اللون الاسود العريض، مع المحافظة على ملامح البشرة الطبيعية.

اطلالات جيجي حديد بتسريحات طبيعية

اطلالات جيجي حديد بتسريحات طبيعية

كما برزت اطلالات جيجي حديد الجمالية بتسريحات الشعر الويفي مع الخصل العريضة والبارزة بطريقة عصرية وطبيعية لتكون إطلالاتها بسيطة وشبابية في الوقت عينه. وفي احدث اطلالة لها، اختارت جيجي حديد تحديد جوانب الشعر باكسسوارات الدبابيس الجانبية الناعمة بطريقة لا تخف ملامح البشرة وتجعلها ملفتة للنظر.