صور بلقيس فتحي بنيو لوك مكياج خريفي برونزي وشعر مرفوع

صور بلقيس فتحي بنيو لوك مكياج خريفي برونزي وشعر مرفوع .بلقيس فتحي تألقت بإطلالة جمالية دافئة تزامنا مع موسم الخريف، فسحرتنا بإختياراتها بالمكياج البرونزي المشرق مع تسريحة الشعر المرفوع باحدث جلسة تصوير خضغت لها بعدسة جورج صليبا، وبدت بلقيس بهذا اللوك بشكل متجدد وبإختيار موفق جداً مع ملامحها الشرقية الجذابة، فتابعوا معنا تفاصيل إطلالتها.

إطلالة مكياج بلقيس فتحي في أحدث ظهور لها

النجمة بلقيس فتحي ما تزال تواصل إبهارنا مع موسم الخريف من خلال اختياراتها لرسمات والوان مكياج متجددة ومواكبة للموضة، فبعد اطلالتها الأخيرة بالآيلانير الأسود الغرافيكي العريض، تألقت في احدث جلسة تصوير لها على انستغرام بمكياج برونزي دافئ انعكس بالجاذبية على ملامحها، وطبقه لها خبير المكياج اللبناني داني كامل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

وركز خبير المكياج على رسمة العين بالظلال البرونزية السموكي المدموج مع اللون الترابي البني، وسحب اللون بشكل مجنح عند طرف العين الخارجي، كما مرر ظلا ترابيا خفيفا تحت الرمش السفلي لتكبير العين، بدون التخلي بالطبع عن الرموش الطويلة المثنية لجعل مظهر العين يقظا وواسعاً.

أكمل لها مكياجها، بنحت الوجه بالكونتور والهايلايتر مع تطبيق البلاشر البرونزي عند أعلى تفاحة الخدين، ثم لون شفاهها بالبرونزي اللامع مع رسمة الكونتور عند حدود الشفاه لتبدو شفاهها أكثر امتلاء وجاذبية.

تسريحة شعر بلقيس فتحي في أحدث ظهور لها

اعتمدت بلقيس فتحي في احدث اطلالاتها على تسريحة شعر أنيقة ومرفوعة كشفت عن ملامح وجهها بأناقة، فاختارت الشعر المرفوع بالكعكة العالية مع الغرة المنسدلة والمقسومة على الجانبين بأنامل مصفف الشعر اللبناني فيكتور كيروز الذي تتعاون معه في الفترة الأخيرة، وحافظت على لون شعرها البني الكستنائي المتناغم مع موضة الشعر لموسم الخريف .

بلقيس

شاهدوا نيو لوك بلقيس فتحي في احدث جلسة تصوير لها، وما رأيكم بإطلالتها؟

الصور المرفقة من حساب بلقيس فتحي، وداني كامل، على انستغرام.