رسمات مكياج بالآيلانير الرفيع من أحدث إطلالات زوجات النجوم العرب

رسمات مكياج بالايلانير الرفيع من احدث اطلالات زوجات النجوم العرب. موضة الآيلانير الرفيع يبدو بأنها ستكون ضمن أحدث صيحات المكياج لهذا الموسم خاصة مع ألوان المكياج البرونزية والترابية كما العديد من اطلالات زوجات النجوم اللواتي برزن بهذه الصيحة مؤخرا واستعرضن صورهن على انستغرام، فتابعوا معنا طريقة تطبيق هذه الصيحة بأسلوب زوجات النجوم العرب.

مكياج العيون بالآيلانير المجنح

بدا واضحا عشق زوجات النجوم العرب لصيحة الآيلانير الرفيع في الفترة الأخيرة وتحديدا في موسم خريف 2021، فرأينا كل من زوجة النجم ماجد المصري، رانيا ابو النصر، بهذه الصيحة، وايضا كل من زوجة النجم رامي عياش، مصممة الأزياء داليدا عياش، زوجة النجم معتصم النهار، لين برنجكيكي، وتنضم اليهن زوجة النجم تامر حسني، مصممة الأزياء بسمة بوسيل.

 

ولتطبيق هذه الصيحة، قومي أولا بتظليل الجفون العلوية بلون ترابي تمهيدي، وادمجيه مع الظل البرونزي، يمكنك اختياره لامع او مطفئ وفق ما ترغبين، ومن الأفضل استخدام التدرجات اللامعة في سهرات المساء، والتدرجات المطفئة خلال اوقات النهار. يعدها حددي العين من خلال تمرير خط ايلانير مائي بدءا من زواية العين الداخلية اذا كانت عينيك متباعدتان، وبدءا من منتصف الجفن العلوي ان كانت عينيك متقاربتين وصغيرتين. اسحبي الخط ومديه الى حدود خارج العين بموازة انتهاء خط الحاجب.

مرري الكحل النيود لتوسيع العين الصغيرة، واستخدمي الكحل الداكن الأسود للعيون الكبيرة داخل الجفن لمنحها العمق الجذاب، واختمي اطلالة عينيك بالرموش المستعارة التي تضاعف من سحر نظرة العين.

مكياج البشرة مع الايلانير المجنح

اختارت معظم زوجات النجمات في أحدث اطلالاتها مع صيحة الايلانير الرفيع، مظهر البشرة البرونزي، الذي يرتكز على تطبيق كريم أساس بنغمة برونزية، ودمجه مع البرونزر عند منقطة الخدين من دون التخلي بالطبع عن الكونتور لتحديد تقاسيم الوجه وجعلها مصقولة، واخيراً مرري الهايلايتر لإضاءة البشرة ومنحها التوهج.

 

مكياج الشفاه مع الآيلانير المجنح

نسقي وفق الصور المرفقة لزوجات النجمات العرب، احمر الشفاه البرونزي او بالتدرجات النيود، مع المكياج البرونزي او الترابي، الى جانب مظهر العيون المجنحه بالآيلانير الأسود الرفيع، لتحصلي على اطلالة عصرية ومشرقة.

 

شاهدي الصور واختاري من زوجات النجوم العرب أجدد صيحة بالآيلانير الرفيع مع المكياج البرونزي.