مكياج عيون مع الآيلاينر العريض لإطلالة جريئة في اليوم الوطني الإماراتي

الايلاينر العريض الاسود أو الملفت بخطوط داكنة، يبرز بشكل لافت في اطلالاتك المقبلة، خصوصاً اذا أردت التألق بجمال جريء في اليوم الوطني الاماراتي، فلا بد من مواكبة عن كثب أجمل مكياج عيون ساحر مع الايلاينر الهندسي للحصول على نظرة ملفتة.

إنطلاقاً من هنا، تابعي معنا اجمل صور مكياج عيون مع الايلاينر العريض، لاطلالة جريئة في اليوم الوطني الاماراتي.

الايلاينر العريض والاسود

الايلاينر العريض والاسود

الايلاينر العريض الاسود يضمن لك اطلالة مشرقة ومتجددة في اليوم الوطني الاماراتي، خصوصاً عند تمرير خطوط الآيلاينر العصرية والملفتة بأسلوب هندسي ومجنح. فطبّقي من دار Paul Costelloe رسمات الايلاينر العريض الاسود مع الخطوط البارزة على حدود الجفون العليا للعينين، الى جانب تعريض الخطوط المات قليلاً وسط الجفون العليا للعينين بطريقة ملفتة وشبابية.

الايلاينر العريض على الجفون السفلى

الايلاينر العريض على الجفون السفلى

كما طبّقي في اليوم الوطني الاماراتي مكياج الايلاينر العريض من وحي دار Christian Dior بأسلوب عصري مع سحب خطوط الايلاينر الكحلية على الجفون السفلى للعينين بطريقة مترابطة ومجنحة الى الاعلى للحصول على نظرة شرقية وملفتة. ولا تترددي بسحب الخطوط على وسط الجفون العليا للعينين بطريقة بارزة مع الظلال البيج الفاتحة.

الايلاينر العريض والمترابط

الايلاينر العريض والمترابط

ومن أبرز رسمات الايلاينر العريض لاطلالة جريئة في اليوم الوطني الاماراتي، تمرير الخطوط البارزة على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة مترابطة ومات للحصول على نظرة جريئة بأسلوب دار Braschi. كما لا تتخلي عن تطبيق رسمات الايلاينر العريض والمجنح من دار Courreges بطريقة مسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين لضمان اطلالة جمالية خارجة عن المألوف في هذه المناسبة.