البلاشر المشمشي صيحة تعود لموسم شتاء 2022

البلاشر المشمشي صيحة تعود لموسم شتاء 2021 والتي رأيناها على وجوه عارضات الأزياء للفصل الشتوي المرتقب. فهذا اللون يمنح الدفء على ملامح المرأة ويجعل تفاصيل وجهها متوردة بشكل طبيعي وجذاب خاصة اذا ما طبقت مع هذا المكياج الألوان الترابية والدافئة، فتابعي معنا تفاصيل هذه الصيحة.

البلاشر المشمشي صيحة تعود لموسم شتاء 2022

إطلالات دار عرض الأزياء Angel Schlesser لموسم الشتاء تكلل بشكل بارز مع صيحة البلاشر المشمشي التي زينت ملامح وجوه العارضات، وأضافت اليهن اللمسة الطبيعية والعصرية بمنأى عن الألوان الفاقعة. والمطلوب قبل تطبيق البلاشر واستعراض مجموعة من المستحضرات الرائجة منه، معرفة الشكل المناسب الذي يناسب وجهك.

البلاشر المشمشي صيحة تعود لموسم شتاء 2021
إطلالات دار عرض الأزياء Angel Schlesser

مثلا، إن كنت من صاحبات الوجه الطويل، قومي بوضع البلاشر بطريقة أفقية، وابدئي بتمرير الفرشاة من وسط الخدود حتى نهاية عظمة الخد.

لصاحبات الوجه الدائري، ضعي أحمر الخدود تحت عظمة الخد على الطرف، ومديه للأسفل بشكل مائل و خفيف لكسر الوجه الدائري وجعل الوجه أنحف.

ولصاحبات الوجه البيضاوي، فأنتن من المحظوظات حيث يمكن تطبيق البلاشر بشكل طبيعي على كرسي الخدود بدون أن الإلتزام بقواعد، اما لشكل الوجه المربع، عليك التخفيف من حدة ملامحك من خلال توزيع البلاشر بطريقة مائلة، أي من حدود الأنف صعودا باتجاه الأذنين شرط أن يتركز اللون عند الأذنين.

واخيرا، لا بد لك من اختيار الدرجات البلاشر المشمشي الفاتحة مع البشرة الفاتحة، والدرجات القاتمة مع البشرة الحنطية والسمراء.

مستحضرات بلاشر باللون المشمشي من اشهر الماركات

  • البلاشر من شانيل Chanel Joues Contraste Powder Blush in 76 Frivole.
  • البلاشر من ديور Dior Rouge Blush Couture Color in 462 Coral Flight.
ديور
البلاشر من ديور Dior Rouge Blush Couture Color
  • البلاشر من جيرلان Guerlain Rose Aux Joues Tender Blush in 03 Peach Party.
  • البلاشر من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Blush in 5 Nude Blouse
البلاشر من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Blush in 5 Nude Blouse
Yves Saint Laurent Couture Blush in 5 Nude Blouse
  • البلاشر من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana Blush of Roses in 500 Apricot.
  •