أبرز إطلالات النجمات الجمالية ملفتة في حفل Fashion Awards لعام 2021

اطلالات النجمات الجمالية في حفلFashion Awards  لعام 2021 سحرتنا بأجمل صيحات المكياج وتسريحات الشعر المشرقة التي بدت محط أنظار الجميع. فتابعي ابرز اطلالات النجمات التي برزت بكثير من الجاذبية والجمال.

اليك بالصور اجمل اطلالات النجمات الجمالية ملفتة في حفلFashion Awards  لعام 2021، لتختاري منهن الاطلالة الاجمل البارز والخطوط المشرقة التي برزت سحرهن الخاص.

رسمات المكياج البرونزي

تسريحات شعر ملفتة من وحي اطلالة Zendaya

اطلالات النجمات الجمالية في حفلFashion Awards  لعام 2021 برزت من خلال اطلالة النجمة Zendaya بأجمل رسمات المكياج البرونزي الملفت للنظر مع خطوط الايلاينر السوداء المسحوبة على الجفنين العلوي، قبل اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الذهبي البراق. ومع هذه الاطلالة اختارت تسريحات شعر الكاريه الملفوف الى الاسفل مع الغرة الجانبية الطويلة والمترايطة مع الشعر. بدورها برزت اطلالةJulianne Moore بالظلال البنية الفاتحة المسحوبة على كامل الجفون العليا، مع خطوط الكحل البني العريض والمسحوب على الجفون بطريقة تبرز بشرتها البيضاء.

خطوط الايلاينر السوداء

رسمات ايلاينر ساحرة ومسحوبة الى الاعلى من وحي Elsa Hosk

ومن اجمل اطلالات النجمات الجمالية في هذا الحفل، اطلالة Kate Beckinsale برسمات المكياج البرونزي الناعم مع احمر الشفاه النيود، الى جانب تسريحات شعر ذيل الحصان العالية والخصل المسحوبة بشكل كامل الى الخلف. أما الجميلة Elsa Hosk فحافظت على جمال الظلال الطبيعية مع خطوط الايلاينر السوداء المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بشكل مجنح مع احمر الشفاه النيود وخطوط الكحل البني الداكنة على الجهة الخارجية للشفاه.

احمر الشفاه المخملي

اطلالة Priyanka Chopra برسمات المكياج البرونزي مع تسريحات شعر الكعكة

ومن ابرز اطلالات النجمات الجمالية في حفل Fashion Awards، تألق الجميلة EIZA GONZALEZ برسمات المكياج البرونزي مع احمر الشفاه المخملي القوي، وبرزت سحرها الخاص، من خلال اكسسوارات شعر السلاسل الفضية الفاخرة والمنسدلة على الجبين والجواني بأسلوب متجدد في عالم الجمال. واللافت تألق النجمة Priyanka Chopra بأجمل رسمات المكياج البرونزي مع الايلاينر السائل والمسحوب الى الاعلى، الى جانب الوان احمر الشفاه البني القوي والملفت. ولم تتخلى عن تسريحات شعر الكعكة العالية مع الخصل الجانبية المسحوبة على الجوانب لاطلالة متكاملة وملفتة للنظر.