خطوات تأسيس الوجه بالمكياج لتوحيد لون البشرة

طريقة توحيد لون البشرة بالمكياج حاجة أساسية لكل امرأة اذ لا يمكن زيارة خبير التجميل يوميًا، ومن هنا عليك معرفة كيفية تأسيس الوجه وطريقة توحيد لون البشرة. فبعد أن شرحنا في موضوع سابق طريقة تطبيق كريم الأساس، اكتشفي معنا في هذا الموضوع ما هي الخطوات المتبقية في طريقة توحيد لون البشرة.

خطوات تأسيس البشرة:

  1. البرايمير لتثبيت المكياج.
  2. طريقة استخدام البودرة الشفافة لتوزيع الضوء.
  3. خطوات تطبيق الهايلاتر لاشراق الوجه.

البرايمير لتثبيت الماكياج:

ضعي أولاً مستحضر البرايمير الذي يمنح بشرتك انتعاشاً فورياً، اذ انه يخفي كافة الخطوط الرفيعة، الجفاف، التعب والانتفاخ ليمنح بشرتك نضارةً وترطيباً فهو يعتبر من أهم المستحضرات التي تساعد على توحيد لون البشرة.

تعمل تقنية الإضاءة الباردة على توزيع الضوء البنفسجي الشفاف بلطف لتضيف الاشراق على البشرة وتمنحها لوناً متجانساً.

تساعد مكونات البرايمير في الحفاظ على رطوبة البشرة وانتعاشها، كما يوفّر هذا المستحضرطبقة تمهيدية لمكياجك كي يدوم طوال النهار.  ويمكنك في بعض الأحيان استخدام البرايمير وحده للحصول على بشرة صحية ومشرقة.

طريقة استخدام البودرة الشفافة لتوزيع الضوء.

ضعي كمية صغيرة من البودرة على الجفن بواسطة فرشاة مسطحة  ثم طبقي هذا المستحضر على الجبين، والوجنتين، والأنف وأي منطقة في وجهك تودّين تثبيت الماكياج عليها ليدوم فترة أطول اذ ان البودرة الشفافة مشبعة بكريات من السيراميك توزّع الضوء بلطف لإخفاء الشوائب. كما تعمل بتركيبتها الحريرية الخفيفة على تنعيم البشرة ومنحها لوناً متجانساً، لذلك تعتبرالبودرة الشفافة أساسية في طريقة توحيد لون البشرة.

خطوات تطبيق الهايلاتر لاشراق الوجه

 اذا كانت بشرتك مائلة الى الاصفرار استخدمي الألوان الذهبية من الهايلايتر، أما اذا كانت بيضاء استخدمي الدرجات الزهرية.

  • طبقي البودرة الشفافة على كامل النقاط التي تبدو لامعة في الوجه ولا سيما منطقة T.
  • ضعي الهايلايتر فوق الوجنتين، وعند عظمة الأنف وعند الزاوية الخارجية للعين تحت خط الحواجب.
  • ادمجي المستحضرات جيدًا بواسطة اصبعك.

كيفية التأكد من ان طريقة توحيد لون البشرة ناجحة.

لا يجب أن يظهر الهايلايتر بالعين المجردة، من هنا أفضل طريقة للتأكد من أن طريقة توحيد لون البشرة واشراق الوجه ناجحة، هي من خلال صورة الهاتف. لذلك، بعد الانتهاء من تأسيس البشرة احملي هاتفك على مستوى الأنف، وجهي ذقنك باتجاه الأسفل ثم التقطي الصورة من الجانب الذي تفضلينه. والآن يمكنك التأكد من أن النتيجة التي ظهرت هي طبيعية ومشرقة.

لا تهملي طريقة توحيد لون البشرة لانها تساعدك في الحصول على مكياج طبيعي وناجح.