أبرز إطلالات النجمات الجمالية في مهرجان البحر الأحمر السينمائي ..بالصور

إطلالات النجمات الجمالية في مهرجان البحر الأحمر السينمائي نستعرضها معكم حيث انطلقت فعاليات الدورة الأولى لمهرجان البحر الأحمر بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ليل أمس، بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم السعودية والعرب والعالم، واختارت العديد من النجمات اطلالات مكياج ناعمة مع تسريحات شعر أنيقة، فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من اطلالاتهن في المهرجان.

اطلالات مكياج النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

مهرجان البحر الأحمر السينمائي استقطب حضوراً واسعاً من النجمات العرب والعالميات على السجادة الحمراء، وكان لافتا اختيار العديد منهن لإطلالة المكياج السموكي الخفيفة بالألوان الترابية او مكياج العيون النيود. النجمة الفرنسية الكبيرة  كاترين دينوف اطلت بمكياج دخاني مع الرموش البارزة واحمر الشفاه اللامع الشفاف. وبدت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز بكامل تألقها مع المكياج الترابي السموكي الذي ناسب لون بشرتها الحنطي، اما النجمة التونسية هند صبري فإتجهت الى المكياج السموكي الناعم.

Sara Sampaio - صورة من AFP
Sara Sampaio - صورة من AFP

عارضة الأزياء الروسية ايرينا شايك سحرت الأنظار بجمالها الناعم واعتمدت المكياج النيود لعينيها مع احمر الشفاه الفاقع، وايضا اطلت العارضة العالمية Sara Sampaio بمكياج عيون مسحوب على الجفون مع الشفاه الزهرية، واختارت الممثلة السعودية سارة طيبة المكياج السموكي ايضا مع الشفاه الطبيعية.

تسريحات شعر النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

تسريحات شعر النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي اتسمت ايضا بالموديلات الناعمة والراقية ما بين الشعر المنسدل والشعر المرفوع. اختارت الفنانة اللبنانية رزان جمال تسريحة الشعر المرفوع مع الضفيرة المتلفة عند مقدمة الرأس، واعتمدت ايرينا شايك الشعر المرفوع للخلف بتسريحة الكعكة المنخفضة. الإعلامية السعودية سارة مراد اطلت بكل بساطة بالشعر المنسدل مع حفاظها على لونه الداكن واللامع، فيما كان لافتا اطلالة الاعلامية الاماراتية مهيرة عبد العزيز بغطاء الشعر المتصل مع فستانها باللون الأرجواني.

سارة مراد - صورة من انستغرام مهرجان البحر الاحمر السينمائي
سارة مراد - صورة من انستغرام مهرجان البحر الاحمر السينمائي

الممثلة السعودية ميلا الزهراني اطلت بجرأة الشعر القصير بقصة صبيانية مع الغرة المردودة الى الخلف، اما الممثلة السعودية "فيّ فؤاد" فاعتمدت الشعر المرفوع للخلف مع الضفيرة عند مقدمة الرأس.

جمعنا لكم بالصور مجموعة من اطلالات النجمات العرب والعالميات اثناء افتتاح فعاليات مهرجان البحر الاحمر السينمائي.. شاهدوا الصور ومن برأيكم حازت على الإطلالة الافضل؟.