طريقة تحضير خافي العيوب في المنزل

طريقة تحضير خافي العيوب في المنزل يساعد على إخفاء عيوب وجهك مثل الهالات السوداء، حبوب الوجه، البقع الشمسية الداكنة وغيرها فتحصلين بالتالي على بشرة صافية ومشرقة. فالكونسيلر خطوة رئيسية في تطبيق المكياج ويمكنك تطبيقها في المنزل عن طريق خلط مستحضرات بسيطة في المكياج، فاليك طريقة تحضير خافي العيوب في المنزل.

طريقة تحضير خافي العيوب في المنزل

  • طريقة خلط كريم العيون مع كريم المرطب
  • طريقة خلط كريم العيون مع بودرة الوجه
  • طريقة خلط كريم المرطب مع أحمر الخدود

طريقة خلط كريم العيون مع كريم المرطب

خافي العيوب أو الكونسيلر من خطوات المكياج التي تعمل على تحسين مظهر وجهك وجعله أكثر نضارة عن طريق إخفاء العيوب الموجودة على  وجهك. اخلطي ملعقة من كريم العين مع كريم المرطب الذي تستخدمينه  في وعاء نظيف صغير، ثم يمكنك إضافة القليل من كريم الأساس، بعدها اخلطي المكونات جيداً حتى تحصلين على أقرب درجة للون بشرتكِ. يمكنك تطبيقه على وجهك وإخفاء العيوب للحصول على إطلالة نضرة.

طريقة خلط كريم العيون مع بودرة الوجه

خافي العيوب عبارة عن تركيبة مستحضرات مع بعضها لإخفاء عيوب الوجه والحصول على لون بشرة موحدة. اخلطي كمية صغيرة من كريم العيون وأضيفي إليه قليلاً من بودرة الوجه المضغوطة، ثم اخلطي المكونات جيداً وأضيفي لمسة من كريم الأساس، حتى تحصلين على اللون المطلوب. قومي بتطبيقه تحت عينيك وتمتعي بعيون صحية ورائعة حيث أن هذا الكريم سوف يخفي آثار التعب والهالات السوداء.

طريقة خلط كريم المرطب مع أحمر الخدود

خافي العيوب أو الكونسيلر يهدف في إخفاء عيوب الوجه وتغطيتها جيداً. يمكنك عمل خافي العيوب في المنزل عن طريق خلط ملعقة صغيرة من كريم ترطيب البشرة الذي تستخدمينه يومياً والكمية ذاتها من أحمر الخدود المناسب للون بشرتك، وكمية متساوية من بودرة الوجه. بعدها اخلطي المكونات مع بعضها وطبقيها على وجهك لإخفاء العيوب والحبوب، كذلك طبقيها تحت العيون لإخفاء الهالات السوداء.