أبرز نجمات خضغن لتغييرات جذرية بإطلالاتهن الجمالية خلال العام 2021

في حصاد 2021 العديد من النجمات فاجأن الجمهور بخضوعهن لتغييرات جذرية بإطلالاتهن الجمالية هذا العام، وكان من أكثرهن جرأة وإثارة للجدل، النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب التي حلقت شعر رأسها بالكامل، وايضا اعتمدت اصالة نصري نيو لوك الشعر القصير بعد طلاقها ثم زواجها الثالث، كما فاجئتنا كل من نانسي عجرم وياسمين صبري بالتغييرات في أسلوب المكياج، فتابعوا معنا ابرز اطلالات النجمات اللواتي واكبن تغييرات جذرية في اطلالة الشعر او المكياج.

تغييرات جذرية للنجمات في أسلوب المكياج

النجمة اللبنانية نانسي عجرم فاجأت جمهورها بالتغيير الملفت في إطلالتها الجمالية في الأشهر الأخيرة من عام 2021 وبدت بإطلالة غير معهودة خاصة بعدما تخلت عن ستايل المكياج الناعم الخفيف واعتمدت السموكي القوي في اكثر من ظهور لها، كما اطلت نانسي بمكياج العيون الغرافيكي في فيديو كليبها "مية وخمسين".

نانسي عجرم بصيحة الايلانير الغرافيكي - صورة من فيديو كليبها مية وخمسين
نانسي عجرم بصيحة الايلانير الغرافيكي - صورة من فيديو كليبها مية وخمسين

النجمة المصرية ياسمين صبري ايضا فاجأتنا هذا العام بتغيير جذري في أسلوب مكياجها، فتجرأت وواكبت صيحة المكياج الغرافيكي والذي بات يستهويها في الفترة الأخيرة، كما ركزت ياسمين على صيحة البشرة باللون البرونزي مع بلاشر الخدود الوردي والذي أطلت به بأكثر من ظهور لها خاصة بمكياج بأنامل الميكآب ارتست شريف طانيوس.

ياسمين صبري بمكياج مختلف هذا العام - صورة من حسابها على انستغرام
ياسمين صبري بمكياج مختلف هذا العام - صورة من حسابها على انستغرام

الفنانة السورية أصالة نصري كذلك بدت ملفتة برسمات المكياج المختلفة التي اعتمدتها هذا العام متخلية عن الألوان القوية، واجهت الى الألوان الناعمة والمشرق.

تغييرات جذرية للنجمات في أسلوب الشعر

النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب كانت من أكثر النجمات اللواتي أحدثن صدمة  كبيرة لدى الجمهور بعد إطلالتها في الشهر الأخير من عام 2021 بالشعر المحلوق أي بتسريحة "الزيرو"، وترافق ذلك مع انفصالها مع الفنان حسام حبيب.

شيرين عبد الوهاب حليقة الرأس- صورة من حفلها في ابو ظبي
شيرين عبد الوهاب حليقة الرأس- صورة من حفلها في ابو ظبي

الفنانة السورية أصالة نصري فاجأت الجميع كذلك بالتغيير الكبير الذي أجرته على اطلالات شعرها، فتخلت عن شعرها المتوسط الطول الذي كانت قد ظهرت به مع بداية العام لتعتمد في الأشهر الأخيرة قصة الشعر القصير الصبياني بأسلوب جريء ومتجدد، خاصة مع مواكبتها لتسريحات متنوعة للشعر القصير، مثل الشعر المردود للخلف، او الشعر المحلوق جانبا منه على الزيرو.

النجمة السورية سوزان نجم الدين اتجهت هذا العام الى اعتماد تغيير جذري في لون شعرها، فظهرت بلون الشعر الأشقر البلاتيني، وهو لون جريء وملفت في موسم خريف 2021.

سوزان نجم الدين بالشعر الاشقر البلاتيني- صورة من حسابها على انستغرام
سوزان نجم الدين بالشعر الاشقر البلاتيني- صورة من حسابها على انستغرام

النجمة اللبنانية نانسي عجرم ايضا لفتت الأنظار بالتغيير الجديد في لون شعرها واعتمدت الدرجة البنية الداكنة لشعرها وخاصة عند فروة الرأس ودمجته مع الهايلات الأشقر بخصل عامودية موزعة بتساوي على شعرها.

الفنانة المصرية ياسمين صبري كذلك تخلت في الفترة الأخيرة عن كلاسيكية تسريحات الشعر المفرود والمنسدل الى الأكتاف الذي عهدها به الجمهور، لتتجه الى التجدد ومواكبة العديد من صيحات الشعر الرائجة، مثل تسريحة شعر ذيل الحصان، كما لاحظنا تغييرا مفاجئا بتصفيف شعرها من خلال مواكبتها تسريحة الشعر الكيرلي الطويل.

شاهدوا الصور، واي تغيير نال اعجابكم أكثر في اطلالات النجمات العرب؟.

 

الصور المرفقة من حسابات النجمات على انستغرام المذكورة أسمائهن.