جمالك متألق في احتفالات نهاية العام مع هذه المستحضرات

البهجة تعم الأجواء الاحتفالية التي تهيمن على المزاج الحالي، فيما تزخرف المتاجر نوافذها الساحرة، ويتحمس الناس للتأنق من جديد ومشاركة الأحباء أجمل اللحظات المرحة. الفرح فعلا في كل مكان.

جمالك متألق في احتفالات نهاية العام

إن أردت أناقة طبيعية سهلة أم فضلت التألق الجريء، أيقظي مهاراتك الجمالية واستمتعي بالتجربة. الماكياج الذي يحن إلى سحر قديم مستلهم من عقود ماضية يرتكز على الشفاه والعيون البارزة، مع لمسات صارخة من "شيسيدو بوب باودرجل آيشادو" Shiseido Pop Powdergel Eyeshadow بدرجة "كان-كان غولد" Kan-Kan Gold أو "زا-زا نيفي" Zaa-Zaa Navy، وضربة عصرية من "شانيل ستيلو زيو ووتربروف- برون إنتانس" CHANEL– Stylo Yeux Waterproof – Prune Intense. من الإطلالات البديلة، ماكياج أساسه بشرة مشعة نضرة يدعم رونقها تورد رقيق وتشعلها ومضة من أحمر شفاه ياقوتي مثل "جيفنشي لو روج شير فلفت ليبستيك" Givenchy Le Rouge Sheer Velvet Lipstick، و"ديور روج ديور ألترا كير ليكويد- بلوم" Dior Rouge Dior Ultra Care Liquid -Bloom.

جمالك ساحر مع مستحضرات بأجواء احتفالية

مكياج عفوي وناعم

إنسي أمر الماكياج المبهرج، وحقّقي صقلا عفوي الروح مع "سيزلي فيتو-تان نيود- أيفوري بيج" Sisley Phyto-Teint Nude -Ivory Beige كريم الأساس الذي يجمّل البشرة وينعّمها ويغطيها بتركيبته شبه الخفية. تحت الأضواء المسائية الخافتة، عززي سطوعك مع بودرة "جيفنشي بريزم ليبر بلاش- أورغانزا سيين" Givenchy Prisme Libre Blush – Organza Sienne التي تمنح بشرتك دفءا يزيد من جمالها، وأحمر الخدود "ديور روج بلاش بيردزأوف أ فيذر- كورال فلايت" Dior Rouge Blush Birds of a Feather - Coral Flight بالدرجة الخوخية الحيوية. واضفي لمسة احتفالية مثالية النور مع ضربة فرشاة من مستحضر الإضاءة الناعمة "جيفنشي بريزم هايلايتر- نامبر 10 أورغانزا أور" Givenchy Prisme Highlighter- No 10 Organza Or  المتلألئ بحبيباته الوردية والذهبية العاكسة.

مكياج عيون بأنماط متحررة

نلمس في عالم الجمال رغبة في تغيير المعايير وانتشار أنماط متحررة. فكري في خيار استثنائي التأثير مثل ظلال "ديور 5 كولور كوتور بيردز أوف أ فيذر" Dior 5 Couleurs Couture Birds of a Feather باللون الزيتوني الذهبي ولون أخضر الطاووس. واطلعي أيضا على الدرجات المضيئة في علبة الظلال "دولتشي أند غابانا بيوتي فيلاين آيز إنتنس أيشادو كواد- ميديترنيان بلو"  Dolce & Gabbana Beauty Felineyes Intense Eyeshadow Quad – Mediterranean Blue. أما الآيلاينر فمصنف بين ضروريات الموسم بكل درجاته ورسومه. القلم المنزلق بكل نعومة وسلاسة "ديورشو 24 آور ستيلو" Diorshow 24H Stylo يتلون بالدرجتين المتقزحتين "إريديسنت برونز"  Iridescent Bronze و"بيرلي بلاتين" Pearly Platine لرسم مزدوج يعانق العين بجاذبية مغنطيسية. وبمزاجهما العصري غير اللامع، تحمل درجتا "مات بيكوك" Matte Peacock و"مات جانغل" Matte Jungle من القلم الدقيق الرأس "سيزلي فيتو كحل ستار ووتربروف" Sisley Phyto Khol Star Waterproof  سحرا آسرا على طريقة العارضة العالمية "بيلا حديد". لا تزال الرموش الاصطناعية رائجة للغاية، لكنها قد تبدو مبالغة أحيانا، فاختاري لإطلالة أنيقة تركيبة ماسكارا ترفع الأهداب وتقوسها مثل "كلارنس سوبرا ليفت أند كورل ماسكارا" Clarins Supra Lift & Curl Mascara، أو تركيبة تكثفها وتعزز سماكتاه مثل "شانيل لو فولوم دو شانيل ماسكارا- بلو نايت"  CHANEL Le Volume De CHANEL Mascara – Blue Night.

جمالك متألق في احتفالات نهاية العام مع هذه المستحضرات

عطور ساحرة

إن قوة العطور الرائعة آسرة الجاذبية في إطلالة منمقة بالكشاكش والترترة. من العطور الحديثة المفهوم، "أوستنز إمبريشن باتشولي هارت1" Ostens Impression Patchouli Heart 1 مع لمسات الكراميل الداكن وعرق السوس والعنبر. والنفحات الفاخرة في عطر الأزهار الجلدي "ميزون كريستيان ديور- كوير كاناج" Maison Christian Dior - Cuir Cannage تعبق بحسية الأخشاب الدخانية... فلتومض الأضواء الساحرة فوق حلبة الرقص!

عطور 2021 لنهاية عام 2021