رسمات مكياج جريئة لسهرات رأس السنة 2022 من وحي نجمات بوليوود

رسمات مكياج جريئة لسهرات راس السنة 2022 طبّقيها بشكل متجدد مع التدرجات الحيوية التي تضمن لك اطلالة مشرقة في المناسبات، لذلك لا بد أن تنتقي من وحي نجمات بوليوود اجمل رسمات مكياج جريئة سواء مع الظلال الملونة او خطوط الايلاينر الهندسية.

إنطلاقاً من هنا، تابعي معنا ابرز رسمات مكياج جريئة لسهرات راس السنة 2022 من وحي نجمات بوليوود، لتكون اطلالاتك الجمالية مميزة.

رسمات مكياج جريئة وملونة

رسمات مكياج جريئة مع الظلال الخضراء من وحي Priyanka Chopra

رسمات مكياج جريئة اختاريها بظلال ملونة وقوية من وحي نجمات بوليوود. فانتقي من وحي اطلالات Priyanka Chopra التدرجات الخضراء التي تغمر الجفون العليا بطريقة ملفتة وخطوط سموكي مسحوبة الى الخارج مع اختيار التموجات السوداء المات على الجهة الخارجية للعينين بكثير من التميز. ومع هذا المكياج اختاري البلاشر البرونزي القوي مع احمر الشفاه النيود والطبيعي.

رسمات مكياج جريئة مع الايلاينر

1 رئيسية   رسمات مكياج جريئة مع خطوط الايلاينر الهندسية من وحي Deepika Padukone

وكوني جريئة في سهرات راس السنة 2022 ومرّري من وحي اطلالات  Deepika Padukoneرسمات مكياج جريئة بتدرجات فضية براقة على حدود الجفون العليا للعينين. مع هذا المكياج اختاري رسمات الايلاينر الاسود العريض والبارز على كامل الجفون العليا بشكل مجنح ومسحوب الى الاعلى مع توحيد لون البشرة بأسلوب ساحر. ولا تتخلي بأسلوب Deepika Padukone عن تمرير خطوط الايلاينر الهندسية والسوداء بشكل مجنح وخطوط مسحوبة الى الخارج بشكل بارز لضمان نظرة جريئة وموحّدة من ناحية الظلال النيود. كما يمكنك اختيار من وحي اطلالات Aishwarya Rai رسمات مكياج جريئة مع خطوط الايلاينر الرفيعة المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مجنحة الى الخارج، لجعل إطلالتها ملفتة وعصرية.

رسمات مكياج جريئة مع احمر الشفاه

رسمات مكياج جريئة لسهرات راس السنة 2022 طبّقيها بشكل متجدد مع التدرجات الحيوية, فانتقي من نجمات بوليوود اجمل رسمات مكياج جريئة مع الظلال الملونة وخطوط الايلاينر

كما طبّقي رسمات مكياج جريئة لسهرات راس السنة 2022 مع اجمل الوان احمر شفاه برغندي مع التدرجات المخملية القوية بتموجات لماعة لجعل شفتيك استثنائية وبارزة في الوقت عينه. ولا تترددي بتمرير من وحي اطلالات Priyanka Chopra هذه التدرجات اللماعة التي تبرز حجم الشفاه الكبيرة للحصول على مكياج متكامل مع الظلال البرونزية الفاتحة. ولا تتخلي عن الوان احمر الشفاه القوي والمات بأسلوب Sonam Kapoor مع خطوط الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه للحصول على مكياج جريء بتدرجات مماثلة.