مكياج يناسب فستان باللون الفضي لسهرات رأس السنة 2022

مكياج يناسب فستان باللون الفضي لسهرات رأس السنة 2022 يمنحك الإطلالة الراقية والنظرة الجذابة. فاللون الفضي أو الرمادي  يعد لونا عصريا وجذابا يجعل إطلالتك أكثر أناقة ويليق بهذا الموسم وليلة راس السنة، فاليك مكياج يناسب فستان باللون الفضي لسهرات رأس السنة 2022.

مكياج يناسب فستان باللون الفضي لسهرات رأس السنة 2022

  • مكياج الوجه
  • مكياج العيون
  • مكياج الشفاه

مكياج الوجه

مكياج يناسب فستان باللون الفضي لسهرات رأس السنة 2022

مكياج يناسب فستان باللون الفضي يجعل إطلالتك مميزة ويمنحك الطلة الرائعة، لذلك ابدئي بتنظيف بشرتك وترطيبها ثم ضعي البرايمر كخطوة أولية وذلك للحفاظ على مكياجك لوقت أطول في هذه الليلة. بعدها طبقي الكونتور والهايلايتر على المناطق التي تريدين إظهارها، ولا تنسي استخدام الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء وللحصول على وجه رائع.

أما بالنسبة لألوان أحمر الخدود، فقد يليق مع الفستان الفضي لون وجه زهري أو مشمشي. فهذه الألوان تجعل إطلالتك أنيقة وراقية. فاختاري لون البلاشر الذي يتناسب مع لون بشرتك ويمنحك بشرة نضرة.

مكياج العيون

مكياج العيون

مكياج يناسب اللون الفضي يمنح عينيك إطلالة ساحرة في سهرات رأس السنة 2022، لذلك يمكنك اختيار  ألوان ظلال العيون الترابية التي تشمل اللون البني والبيج لتتماشى مع فستان باللون الفضي ما يمنحك مظهر بشرة هادئ واطلالة كلاسيكية، أو يمكنك إضافة القليل من اللون الوردي على الجفون العليا لمنحك نظرة أنثوية رائعة.  

أما المكياج الأكثر عصرية فهو يشمل تطبيق اللون الفضي البراق الذي يتماشى مع الفستان الفضي ويليق لسهرات رأس السنة. فيمكنك إضافة اللون الفضي على الجفون العليا مع خط رفيع على الجفون السفلية، ثم أضيفي القليل من الظلال السوداء على الطرف الخارجي من العيون، وبعدها يمكنك إضافة لمسة براقة تجعل إطلالتك مميزة. أما بالنسبة للماسكارا ضعي طبقة من الماسكارا على رموشك السفلية والعلوية للحصول على رموش طويلة وكثيفة.

مكياج الشفاه

مكياج الشفاه

مكياج يناسب اللون الفضي يجعلك تختارين ألوان أحمر الشفاه باللون النيود أو الزهري، فهذه الألوان الهادئة والبسيطة تجعل إطلالتك مميزة ورائعة كما تليق هذه الألوان بفستانك الفضي.