إطلالة كيت ميدلتون الجمالية في أول ظهور لها عام 2022

اطلالة كيت ميدلتون الجمالية في اول ظهور لها عام 2022 برفقة الامير ويليام أبهرتنا بجمالها الطبيعي وبساطتها التي لا تتخلى عنها في أغلبية اطلالاتها. واليوم لا بد من متابعة اطلالة كيت ميدلتون الجمالية من ناحية رسمات المكياج أو تسريحات الشعر.

رصدنا لك صور إطلالة كيت ميدلتون الجمالية الاخيرة. فما الجديد الذي اختارته وكيف أظهرت جمالها بشكل ملفت؟

اطلالة كيت ميدلتون بالمكياج البرونزي

اطلالة كيت ميدلتون بالمكياج البرونزي مع الايلاينر الاسود

اطلالة كيت ميدلتون الجمالية برزت بمكياج ناعم كما سبق وتعوّدنا عليها، ولاحظنا أن بشرتها بدت مرتاحة ومشرقة خصوصاً أنها لم تكثر من المكياج. فاختارت رسمات المكياج الناعم مع الظلال البرونزية على الجفون العليا للعينين، الى جانب خطوط الكحل المات والبارز من وسط الجفون العليا بموازاة العينين. وفي هذه الاطلالة اختارت كيت ميدلتون الخطوط البنية الرفيعة على الجفون السفلى للعينين، الى جانب طبقات الماسكارا الكثيفة والمسحوبة الى الاعلى مع الرموش الطبيعية. كما وضعت كيت ميدلتون البلاشر البرونزي القوي على أعلى الوجنتين بطريقة مسحوبة وبارزة، ولم تتخلى عن أحمر الشفاه الوردي القوي والفاتح لاستكمال مكياجها.

اطلالة كيت ميدلتون بتسريحات الشعر الويفي

1 رئيسية إطلالة كيت ميدلتون الجمالية في أول ظهور لها عام 2022

وفي هذه الاطلالة أيضاً، تألقت الدوقة كيت ميدلتون بأجمل تسريحات الشعر الويفي مع تموجات صبغات الشعر البني الداكن والبارز بشكل مميز في هذه التسريحة، لتنسدل مع الخصل العريضة والملفوفة من الاسفل على كامل الاكتاف والظهر كثير من الجاذبية والبساطة. واللافت في اطلالة كيت ميدلتون الجمالية، حفاظها على الفرق الوسطي العريض بشكل عفوي مع الخصل الجانبية البارزة بشكل متجد.