طريقة تكبير الشفاه الرفيعة بالمكياج بأسلوب جينيفر لوبيز

طريقة تكبير الشفاه الرفيعة بالمكياج بأسلوب جينيفر لوبيز. النجمة العالمية جينيفر لوبيز تعتبر من أجمل النجمات رغم عدم امتلاكها للمقاييس الجمالية السائدة خاصة من ناحية الشفتين، فهي تمتلك شفاه علوية رفيعة، لكننا قد لا نلاحظ ذلك الا بصورها بدون مكياج، فهي تعمد الى تكبير الشفاه العلوية بخطوات المكياج، لتبدو أكثر حجما، بينما ترفض الى الآن حقن شفاهها لتكبيرها، فهي تفضل ان تبقي شفتيها طبيعيتن مع استخدام الحيل الجمالية المؤقتة لتكبيرهما، فتابعوا معنا طريقة تكبير الشفاه الرفيعة بالمكياج بأسلوب جينيفر لوبيز.

تقشير الشفاه

الخطوة الأولى لتبدو شفاهك بمظهر صحي وأكثر حجما وخالية من التشققات، هو تقشير الشفاه. يمكن أن تلجئي إلى المقشرات الطبيعية مثل السكر وزيت الزيتون، او الى المقشرات الجاهزة في مراكز التجميل والصيدليات، لكن من الأفضل تقشير الشفاه قبل فترة نصف ساعة على الأقل من بدء وضع المكياج.

تطبيق برايمر للشفاه

قومي بتوحد لون الشفاه لتصبح أولا مماثلة مع لون البشرة، فهذه الخطوة تجعلك تتحكمين برسم الشفاه كما ترغبين. استعملي لذلك الكونسيلر أو كريم الأساس كبرايمر للشفاه. وايضا فإن هذه الخطوة تساعد على تثبيت احمر الشفاه لفترة أطول.

جينفير لوبيز

تحديد الشفاه بالكونتور

غالبا ما تختار النجمة  جينيفر لوبيز قلم تحديد الشفاه "كونتور الشفاه" بلون أدكن بدرجتين من احمر الشفاه، فنراها تحبذ خاصة استخدام القلم البني الداكن مع احمر الشفاه البرونزي. فهذا يجعل الشفاه تبدو بارزة أكثر.

والآن، ارسمي شفتيك من الخارج لتبدو أكبر كما ترغبين، لكن حاولي أن تكون الرسمة طبيعية  ألا تبالغي في تكبيرها بعدها املئي شفاهك بواسطة قلم التخطيط لجعل هذا اللون تمهيدي قبل استخدام أحمر الشفاه.

تثبيت احمر الشفاه بالبودرة

بعد الخطوات التي ذكرناها، ضعي طبقة من البودرة على أحمر الشفاه لتلتصق به ثم مرري احمر الشفاه مرة أخرى، قبل ان تنهي اللمسة الأخيرة بالغلوس الذي يساعد على جذب الضوء ومنح شفتيك حجما اكبر.

تكبير الشفاه على طريقة جينفير لوبيز

تنظيف محيط الشفاه واضاءتها

أخيراً، استخدمي الكونسيلر لتنظفي حدود الشفاه وتحدديها أكثر عند الخط، يمكنك استخدام اعواد قطن الاذنين. بعدها يمكنك اضاءة فوق الشفاه بتمرير لمسة هايلايتر فوق الخطين اللذان يعلوان الشفتين.

هذه كانت ابرز خطوات تكبير الشفاه الرفيعة على طريقة جينفير لوبيز، فإطلعي عليها وابدئي بتطبيقها للحصول على شفتين ممتلئتين وجذابتين.

 

صور جينفير لوبيز  المرفقة من حسابها على انستغرام.