أجمل إطلالات النجمات العالميات الجمالية على انستغرام هذا الأسبوع من بدت الأجمل

اطلالات النجمات العالميات الجمالية أتت ملفتة ومتنوعة هذا الاسبوع، مع التألق على انستغرام بأجمل رسمات المكياج القوي وتسريحات الشعر الساحرة، فانتقي من اطلالات النجمات العالميات الجمالية اجمل صيحات الجمال البارزة والمتجددة.

رصدنا لك العديد من الصور التي تظهر اجمل اطلالات النجمات العالميات الجمالية على انستغرام، فانتقي منها الاجمل والاكثر جاذبية.

اطلالات جينيفر لوبيز ساحرة

اطلالات جينيفر لوبيز ملفتة بأحمر الشفاه القوي

اطلالات النجمات العالميات الجمالية برزت بشكل متنوع هذا الاسبوع، خصوصاً مع اطلالات النجمة جينيفر لوبيز الملفتة التي اختارت رسمات المكياج البرونزي القوي والبراق بطريقة مسحوبة على كامل الجفون العليا بأسلوب السموكي مع مزج الالوان بطريقة براقة وخارجة عن المألوف مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الفضي القوي الى جانب سحب الخطوط السوداء المات على الجهة السفلى للعينين من خلال الايلاينر السائل والرفيع. وفي اطلالة جمالية ثانية للنجمة جينيفر لوبيز، برزت برسمات المكياج البرونزي اللماع مع احمر الشفاه القوي اللماع مع التموجات القوية الملفتة. وفي كلا الاطلالتين، تألقت بتسريحات الشعر الطويلة مع الخصل الويفي العريض، او من خلال تسريحات الشعر المالسة والطويلة مع صبغات الشعر العسلي الفاتح المنسدل من اسفل الشعر بطريقة متموجة.

اطلالات النجمات العالميات بمكياج قوي

اطلالة Megan Fox برسمات المكياج المرجاني القوي

ومن ابرز اطلالات النجمات العالميات الجمالية تألق Megan Fox برسمات المكياج المرجاني القوي البارز على الجهة الداخلية للعينين فقط مع سحب الظلال البنية الفاتحة على كامل الجفون بطريقة ناعمة. وفي هذه الاطلالة، اختارت الوان احمر الشفاه النيود الفاتح مع خطوط الكونتور الكريمي البني الداكن على الجهة الخارجية للشفاه. بدورها أطلّت Lily Collins برسمات المكياج البرونزي الناعم مع خطوط الآيلاينر السوداء العريضة المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين مع الحفاظ على تسريحات الشعر المالسة المنسدلة مع الفرق الوسطي العريض. ولم تتخلى Olivia Culpo عن رسمات المكياج الناعم مع خطوط الآيلاينر الرفيعة على الجهة الخارجية للعينين بخطوط ناعمة، مع الحفاظ على تسريحات الشعر الويفي العريض والمنسدل على الظهر مع الغرة الجانبية.