مكياج برونزي بأسلوب جينيفر لوبيز لإطلالة مميزة في عيد الحب 2022

مكياج برونزي تتألق به النجمة جينيفر لوبيز في احدث اطلالتها الجمالية مع اختيار العديد من الظلال البراقة والقوية المدموجة مع الظلال الاخرى، فلا بد من تطبيق في عيد الحب 2022 مكياج برونزي ساحر وملفت بأسلوبها خصوصاً اذا كانت بشرتك سمراء.

تابعي بالصور اجمل رسمات مكياج برونزي بأسلوب جينيفر لوبيز، فطبّقيها بأساليب متجددة في عالم المكياج واحصلي على اطلالة مميزة في عيد الحب 2022.

مكياج برونزي وقوي

مكياج برونزي وقوي بأسلوب جينيفر لوبيز

مكياج برونزي ساحر بظلال براقة طبّقتها النجمة جينيفر لوبيز في احدث ظهور لها مع تمرير رسمات الظلال البرونزية القوية التي تغمر الجفون العليا للعينين. قاختاري بأسلوبها التدرجات البرونزية البراقة والداكنة على الجهة الخارجية للعينين، بطرق عصرية وبارزة قبل تفتيح الظلال البراقة على الجهة الداخلية للعينين وسحب رسمة العينين على كامل الجفون العليا بخطوط رفيعة، قبل سحب الظلال البرونزية على الجفون السفلى بطريقة مترابطة، مع الحفاظ على البشرة الساحرة والبرونزية، الى جانب الوان احمر الشفاه النيود اللماعة مع الكونتور الداكن.

مكياج برونزي ومات

مكياج برونزي ومات بأسلوب جينيفر لوبيز

كما اختارت النجمة جينيفر لوبيز مكياج برونزي قاتح مع تمرير الظلال المات على الجهة العليا للعينين، وسحب اللون عينه بموازاة الحواجب للحصول على نظرة ساحرة، الى جانب تكثيف طبقات الماسكارا السوداء بشكل مسحوب الى الاعلى لضمان نظرة مشرقة. وسحرنا مكياج جينيفر لوبيز بخطوط الكحل البني الرفيع على حدود الجفون السفلى بطريقة مترابطة مع الخطوط العليا، الى جانب تمرير البلاشر البرونزي أعلى الوجنتين والحرص على اختيار الوان احمر الشفاه البني اللماع مع الكونتور الكريمي الداكن والمحدد للشفاه بشكل ساحر.

مكياج برونزي وداكن

مكياج برونزي وقوي بتدرجات داكنة بأسلوب جينيفر لوبيز

وطبّقت جينيفر لوبيز مكياج برونزي مع تمرير الظلال البنية الداكنة والبراقة على كامل الجفون العليا للعينين. فطبّقي بأسلوبها مكياج داكن مع تمرير التدرجات البنية على الجهة الخارجية للعينين بطريقة مدموجة ومتموجة. وعلى الجفون السفلى للعينين، قامت بتمرير الخطوط الفاتحة والعريضة المسحوبة بأسلوب السموكي لضمان نظرة ساحرة ومشرقة في عيد الحب 2022. كما برز مكياج جينيفر لوبيز بأجمل خطوط الكحل الاسود المسحوب من وسط الجفون العليا للعينين، بطريقة مترابطة مع الظلال البرونزية على الجفون السفلى للعينين لجعل رسمات المكياج مشرق.