أروع الإطلالات الجمالية لـ باريس هيلتون في عيد ميلادها الـ 41

باريس هيلتون Paris Hilton تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 41 الموافق في 17 فبراير، وهو عيد الميلاد الأول الذي يمر عليها تزامنا مع زواجها قبل أشهر قليلة. وتعتبر باريس هيلتون من اشهر النجمات وسيدات المجتمع في العالم، وتتميز بجمالها الناعم والجذاب مع شعرها الأشقر الذي يعد سمة جمالية بارزة في اطلالتها، فدعونا نلقي نظرة على أجمل تسريحات شعرها واسلوب مكياجها بمناسبة عيد ميلادها اليوم.

اطلالات مكياج باريس هيلتون

باريس هيلتون التي احتفلت بزواجها قبل أشهر قليلة، تبرع في اختيار اجمل رسمات مكياج تليق بتقاسيم وجهها وبشرتها الفاتحة. وغالبا ما تختار الألوان الترابية، البرونزية، الذهبية، وتطبق الظلال السموكي المدموجة على الجفون العلوية بشكل انيق مع تمرير خط ايلانير احيانا رفيع ومجنح، ولا تتخلى عن الرموش الطويلة البارزة.

أروع الإطلالات الجمالية لـ  باريس  هيلتون في عيد ميلادها الـ 41

كما تحبذ كثيرا استخدام الهايلاتير سواء على زوايا العين وفي أعلى الخد وعلى جسر الأنف لتبدو بشرتها دائما مشرقة ولافتة، مع دمجها للبلاشر الترابي بالهايلايتر عند منطقة الخد، ما يجعل بشرتها مصقولة وبمظهر طبيعي.

وبالنسبة الى ألوان شفاهها، تفضل اختيارات باريس هيلتون الألوان النيود الطبيعية القريبة من لون شفاهها مثل تدرجات الوردي الباهت، البيج، او البني الفاتح، مع تطبيقها لقلم تحديد الشفاه، وتبدو في المجمل اطلالات النجمة الأميركية مشرقة وجذابة وخالية من الشوائب.

تسريحات شعر باريس هيلتون

عندما نذكر اسم باريس هيلتون لا بد وأن يحضر الى أذهاننا لون شعرها الذهبي الذي تتميز به وتحافظ عليه منذ شهرتها، مع اضافتها له احيانا تدرجات مدموجة مثل العسلي او البني الفاتح على شكل هايلات.

تسريحات شعر باريس هيلتون

باريس هيلتون التي اشتهرت في احدى الفترات بقصات شعرها الكاري، حرصت في الفترة الأخيرة على تطويل شعرها، واطلت بالعديد من التسريحات اللافتة والعصرية مثل تسريحة النصف رفعة، وتسريحة ذيل الحصان من دون التخلي عن تسريحات الشعر الويفي الطويل ذات المظهر الراقي.

شاهدوا بالصور مجموعة من اطلالات باريس هيلتون الجمالية بمناسبة عيد ميلادها اليوم، واستلهموا منها أسلوبها.

 

الصور المرفقة من وكالة AFP.