صور شيرين عبد الوهاب تتألق بإطلالة جديدة بالشعر القصير والمكياج القوي

شيرين عبد الوهاب كشفت لجمهورها عن صورة جديدة لها عبر حساباتها على انستغرام، وأطلت فيها بـ نيو لوك الشعر القصير بعدما نما شعرها بسرعة عقب حلاقته قبل حوالي فترة شهرين، وظهرت ايضا بمكياج قوي غير معتاد، وهي اطلالة سبق وان اطلت بها خلال مشاركتها في افتتاح برنامج "الدوم" حيث قدمت مجموعة من الأغاني الشهيرة لها.

إطلالة جديدة لشيرين عبد الوهاب بالشعر القصير

النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب شاركت اذا متابعيها عبر حسابها على انستغرام بصورة جديدة لها من مشاركتها في افتتاح برنامج "الدوم" حيث كانت ترتدي القميص الأبيض مع العقدة السوداء التي زيّنت ياقته، وظهرت شيرين بـ نيو لوك عصري وملفت مع قصة الشعر القصير الصبيانية حيث سرّحت شعرها بشكل جانبي مع اعتماد له الجل ليبدو بمظهر مبلل ولامع، بينما توقف الجمهور عند نمو شعرها السريع بعد شهرين فقط من حلاقته حيث أن شيرين من الفنانات اللواتي يتميزن بسرعة نمو شعرهن.

 

ومن المعروف بأن الجينات الوراثية تلعب دورا مهما في نمو الشعر، وايضا الغذاء الصحي وتناول الفيتامينات اللازمة الى جانب العناية الدائمة بالشعر من تطبيق الزيوت المغذية له.

نيو لوك مكياج شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب ظهرت كذلك بمكياج قوي طبقته لها خبيرة التجميل اللبنانية هالة عجم التي تتعاون معها كثيرا في الفترات الأخيرة. واختارت لها مظهر العيون الغليتر البراق مع الرموش القوية ورسمة العين بالآيلانير المسحوب، كما اعتمدت لها مظهر احمر الشفاه المخملي باللون القرميدي، في تغيير لافت بأسلوب النجمة المصرية بعد اعلان طلاقها وعودتها الى نشاطاتها الفنية.

شيرين عبد الوهاب كانت قد كشفت عن مجموعة صور لها من اطلالتها في برنامج "الدوم" قبل أيام قليلة وظهرت في احدى اطلالاتها ايضا بالشعر القصير مع الفستان الأسود، والمكياج الترابي البرونزي.

 

صور شيرين عبد الوهاب من حسابها على انستغرام وفيسبوك.