صور و فيديو تفاصيل الإطلالة الجمالية لـ دنيا عبد العزيز في حفل زفافها

دنيا عبد العزيز التي تواصل احتفالاتها بزواجها، خطفت انظار الجمهور بإطلالاتها الجمالية في حفل زفافها بعدما اختارت مكياج سموكي ناعم أبرز جمالها الطبيعي مع تسريحات شعر أنيقة حيث ظهرت في إطلالتين مع ارتدائها لفستاني زفاف، فتابعوا معنا التفاصيل.

الإطلالة الأولى لدنيا عبد العزيز في حفل زفافها

الفنانة المصرية دنيا عبد العزيز واصلت احتفالاتها بزواجها وأقامت حفل زفاف للمرة الثانية فنشرت صورا وعدة عدة فيديوهات من أجواء الاحتفالين، وظهرت بإطلالتين مميزتين.

في إطلالتها الأولى، اعتمدت دنيا عبد العزيز المكياج الدخاني بالألوان الترابية الناعمة التي ركزت فيها على ظلال العيون البرونزية مع احمر الشفاه النيود، والبشرة المضاءة بالهايلايتر، وبالنسبة الى شعرها، اختارت تسريحة الويفي الطويل التي زينتها بأكسسوار شعر لامع جاء كباند ملتف على مقدمة رأسها، وارتدت الطرحة الطويلة البيضاء، واهتم بشعرها المصفف طارق الطحان.

اطلالة دنيا عبد العزيز الثانية في حفل زفافها

اما في اطلالتها الثانية التي ارتدت فيها دنيا عبد العزيز فستان زفاف بقصّة قصيرة وبقماش مطرز بالحبيبات النافرة البيضاء، فظهرت بمكياج مميز بأنامل خبير التجميل علاء التونسي الذي طبق لها صيحة المكياج البرونزي مع الوردي، ونسقت مع هذا اللوك تسريحة الشعر النصف رفعة من الأمام مع الضفائر الرفيعة في مقدمة الشعر، وجاءت طرحة الفستان البيضاء متداخلة من الخلف مع شعرها.

وبدت دنيا عبد العزيز في الإطلالتين بجمال لافت وساحر حيث تغزل الجمهور بها.

صور دنيا عبد العزيز المرفقة من حسابها على انستغرام، وانستغرام  خبير التجميل علاء التونسي، وانستغرام مصفف الشعر طارق الطحان.