صور أفضل إطلالات النجمات الجمالية في حفل جوائز SAG Awards لعام 2022

اطلالات النجمات الجمالية في حفل جوائز SAG Awards لعام 2022 أتت ملفتة وساحرة في الوقت عينه، سواء من خلال رسمات المكياج أو تسريحات الشعر الملفتة. فلا بد من مواكبة اطلالات النجمات الجمالية مع العديد من مكياج العيون واحمر الشفاه القوي، الى جانب تسريحات الشعر العصرية التي جعلت اطلالاتهن ملفتة.

اليك بالصور افضل اطلالات النجمات الجمالية في حفل جوائز SAG لعام 2022، لتشاهدي جمالهن البارز بخطوط مشرقة ومتجددة.

مكياج فضي براق وقوي

مكياج برونزي براق وملفت من وحي Jessica Chastain

اطلالات النجمات الجمالية لفتت الأنظار خصوصاً مع تألق الليدي غاغا بأجمل رسمات المكياج المشرق مع الظلال الفضية القوية المسحوبة بأسلوب السموكي العريض مع خطوط الايلاينر السوداء المجنحة بخطين موازيين للجفنين العلوي والسفلي مع تمرير الوان احمر الشفاه البني الفاتح. وفي هذه الاطلالة حافظت الليدي غاغا على تسريحات الشعر المالسة والويفي من الاسفل، مع الحفاظ على صبغات الشعر الاشقر الفاتح والجريء. بدورها تألقت Jessica Chastain برسمات المكياج البرونزية البراق والفاتح مع الظلال السوداء المات، مع الحفاظ على صبغات الشعر العسلي الفاتح بطريقة تليق ببشرتها البيضاء. ومن اجمل اطلالات النجمات الجمالية في حفل جوائز SAG، تألق Kerry Washington برسمات المكياج السموكي الاسود مع احمر الشفاه البنفسجي اللماع بطريقة مناسبة لاطلالات البشرة السمراء.

مكياج طبيعي مع الايلاينر

مكياج طبيعي مع الايلاينر بأسلوب Elle Fanning

كما برزت اطلالات النجمات الجمالية مع اختيار مكياج عيون ساحر بالظلال الطبيعية. وهذه الاطلالة لفتتنا مع اختيار Elle Fanning الظلال الطبيعية الفاتحة مع خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة بموازاة الجفون العليا، وحافظت على تسريحات الشعر الاشقر الفاتح والمنسدل على الاكتاف بأسلوب ناعم. بدورها سحرتنا اطلالة Selena Gomez برسمات المكياج الطبيعي مع احمر الشفاه النيود والمات، وتألقت بتسريحات الشعر المرفوعة مع الفرق الوسطي العريض. أما النجمة Salma Hayek فحافظت على رسمات المكياج البرونزي الناعم مع خطوط الايلاينر الكحلية الملفتة على الجفنين العلوي والسفلي. واختارت تسريحات الشعر المرفوعة بأسلوب ذيل الحصان مع شد الشعر بالكامل الى الاعلى.

احمر شفاه قوي

مكياج طبيعي مع احمر الشفاه القوي بأسلوب Caitriona Balfe

ولاحظنا أن الوان احمر الشفاه القوية سيطرت على اطلالات النجمات الجمالية في حفل جوائز SAG لعام 2022، وأبرزهن اطلالة Caitriona Balfe باحمر الشفاه القوي الفاتح واللماع، مثلها مثل اطلالة Nicole Kidman بالوان احمر الشفاه القوي مع الظلال البرونزية الفاتحة والمناسبة لبشرتها البيضاء. ولم تتخلى عن تسريحات الشعر الويفي الطويلة مع الغرة الجانبية المالسة والمسحوبة مع الشعر.