صور الإطلالات الجمالية لـ منة عرفة بعد انفصالها عن زوجها

منة عرفة تتميز بجمال لافت وناعم حتى ان الكثيرون يشبهونها بالنجمة العالمية سيلينا غوميز، اما خياراتها في عالم الجمال، فتتنوع بين الإطلالات الناعمة او القوية، وفي كلا الحالتين تبدو الممثلة المصرية منة عرفة بجمال لافت مع اللمسة الطفولية التي ما تزال تحتفظ بها في ملامحها. وبعد انفصال منة عرفة عن زوجها للمرة الثانية، نتذكر معكم مجموعة من اطلالاتها الجمالية وأسلوبها في عالم المكياج والشعر.

إطلالات مكياج منة عرفة

الفنانة المصرية منة عرفة التي انفصلت للمرة الثانية عن زوجها الفنان محمود المهدي، لفتت الأنظار الى جمالها منذ صغرها وبدايتها الفنية، وازدادت جمالا مع نضوجها وبلوغها عامها الـ 22. واعتمدت منة عرفة في اطلالاتها الحديثة على انستغرام المكياج الترابي البرونزي الذي يعتمد على ظلال العيون السموكي مع الشفاه النيود بالدرجة البنية الفاتحة. اما في اطلالاتها السابقة في جلسات التصوير وخلال ظهورها مع زوجها، فإختارت رسمات المكياج القوي والبارز والذي غير من ملامحها ومنحها سناً أكثر من عمرها الحقيقي. اما مستحضر المكياج الذي لا تتخلى عنه منة عرفة، فهو الماسكارا لإبراز جمال عينيها، كذلك البلاشر الذي يحدد من تفاصيل وجهها الدائري.

إطلالات شعر منة عرفة

منة عرفة عادت في الفترة الأخيرة الى لون شعرها البني الداكن بعدما اطلت خلال زواجها بالشعر الأحمر القوي، بينما كانت سابقا تنوع في صبغات الشعر بين تدرجات العسلي والاشقر، وتدرجات البني مع الأشقر في مزيج من الهايلايت الذي يليق ببشرتها. ومن الواضح بأنها تحب تسريحات الشعر المالس والمنسدل بالطول المتوسط، لكنها ايضا اطلت بعدد من تسريحات الشعر الويفي بدون غرة، مبتعدة عن تسريحات الشعر المرفوع او التسريحات المواكبة للموضة.

منة عرفة

شاهدوا من خلال الصور المرفقة مجموعة اطلالات جمالية للفنانة منة عرفة بعد انفصالها عن زوجها.

صور منة عرفة المرفقة من حسابها على انستغرام.