ألوان أحمر شفاه جريئة اختاريها بمناسبة يوم المرأة العالمي 2022

الوان احمر شفاه جريئة بتدرجات مات أو لماعة تعتبر من ابرز واجدد اختياراتك اليومية بمناسبة يوم المرأة العالمي 2022. فانتقي طرق تطبيق الوان احمر شفاه جريئة للحصول على مكياج استثنائي ولضمان اطلالة جمالية مشرقة.

رصدنا لك العديد من الصور التي تظهر تألقك باجدد الوان احمر شفاه جريئة تليق بمناسبة يوم المرأة العالمي 2022.

الوان احمر شفاه جريئة وحمراء

الوان احمر شفاه جريئة وحمراء

الوان احمر شفاه جريئة اختاريها بتدرجات اللون الاحمر القوي والجريء. فمرّري على طريقة دارSaint Laurent التدرجات المخملية المات مع تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور الكريمي العريض. ومن وحي اطلالات دار Valentino انتقي التدرجات الحمراء بأسلوب محدد للشفاه وبشكل ملفت وعريض خصوصاً اذا أردت اختيار رسمات المكياج القوي مع الايلاينر الهندسي. كما لا تتخلي عن تمرير الوان احمر شفاه مات بتدرجات اللون الاحمر القوي والفاتح على طريقة Naeem Khan للحصول على جمال مميز وساحر.

الوان احمر شفاه جريئة ومرجانية

الوان احمر شفاه جريئة ومرجانية

ومن اجدد الوان احمر شفاه جريئة لاطلالات يوم المرأة العالمي 2022، اختيار التدرجات المرجانية القوية والتي تبرز حجم الشفاه مع الكونتور الكريمي المات بتدرجات فاتحة ولماعة من وحي دار Giambattista Valli. كما لا تتخلي عن الوان احمر الشفاه المرجانية المات بتدرجات الاومبريه من خلال تمرير اللون المات على الشفة العليا، قبل سحب التدرجات المرجانية اللماعة على الشفة السفلى بأسلوب متجدد من وحي دار shi.RT.

الوان احمر شفاه جريئة وبنفسجية

الوان احمر شفاه جريئة وبنفسجية

كما يمكنك اختيار لاطلالات يوم المرأة العالمي 2022 اجمل الوان احمر شفاه جريئة بتدرجات بنفسجية مات وداكنة على طريقة دار Jonathan Simkhai وذلك من خلال سحب اللون بطريقة عصرية على الجهة الداخلية للشفاه فقط، لضمان اطلالة جمالية ساحرة. واللافت التألق بالوان احمر شفاه مات مع التدرجات البنية القوية على طريقة دار Drome مع الحفاظ على لون البشرة الموحدة والبارزة مع الظلال المشمشية الفاتحة والمات على الجفنين العلوي والسفلي.