مكياج أنثوي وجذاب من وحي إطلالات جورجينا رودريغيز

مكياج انثوي وجذاب برز بشكل لافت في إطلالات جورجينا رودريغيز كونها تدرك جيداً الصيحات التي تليق بجمالها وتظهر ملامح بشرتها السمراء، فلا بد ان تطلعي على ابرز صيحات مكياج أنثوي وجذاب من وحي اطلالاتها لمتابعة طرق تطبيقها بأسلوب جريء.

تابعي بالصور اجمل رسمات مكياج أنثوي وجذاب من وحي إطلالات جورجينا رودريغيز، وتابعي اختياراتها هذه التدرجات بطرق عصرية وأساليب متجددة في عالم المكياج.

مكياج أنثوي وجذاب مع الظلال البنية

مكياج أنثوي وجذاب بظلال بنية من وحي إطلالات جورجينا رودريغيز

مكياج انثوي وجذاب يرتكز على تطبيق رسمات الظلال البنية يعتبر من اساس اطلالات جورجينا رودريغيز الجمالية. فتحرص على تطبيق الظلال البنية الفاتحة والمات على كامل الجفون العليا للعينين قبل تمرير التدرجات البنية الداكنة على الجهة الخارجية للعينين بطريقة مدموجة ومتموجة للحصول على نظرة ساحرة. ولا تتخلى عن خطوط الكحل البرونزية الساحرة على الجفون السفلى للعينين بخطوط عريضة ومسحوبة الى الخارج لضمان نظرة ساحرة ومشرقة. واللافت في اطلالات جورجينا رودريغيز عند تطبيق مكياج انثوي وجذاب، صيحة البلاشر البرونزي القوي البارز اعلى الوجنتين، مع عدم تخلّيها عن اجمل الوان احمر الشفاه البني اللماع بطريقة تبرز حجم الشفاه مع خطوط الكونتور الكريمي الداكن على الجهة الخارجية للشفاه.

مكياج أنثوي وجذاب مع الظلال النيود

مكياج أنثوي وجذاب بظلال نيود من وحي إطلالات جورجينا رودريغيز

وتختار جورجينا رودريغيز اجمل مكياج انثوي وجذاب مع الظلال النيود الطبيعية التي تجعل عينيها أوسع وأكثر جاذبية على كامل الجفون العليا للعينين. كما لا تتخلى عن خطوط الكحل الاسود البارز من وسط الجفون العليا للعينين، بطريقة مترابطة مع الخطوط البنية الرفيعة على الجفون السفلى للعينين للحصول على مكياج مشرق ومضيء بعيداً عن التدرجات القوية. كما سحرتنا اطلالات جورجينا رودريغيز الجمالية بأجمل الوان احمر الشفاه الزهري والمات مع الكونتور الداكن الرفيع. ومن اجمل الخطوات التي تضمن الحصول على مكياج انثوي وجذاب، تعريض رسمات الحواجب المسحوبة الى الاعلى مع الشعيرات الداكنة التي تتناسب مع بشرتها السمراء.