3 طرق لتطبيق رسمات مكياج برونزي لعيد الأم 2022

رسمات مكياج برونزي ساحر بتدرجات متنوعة وألوان متموجة تعتبر الخيار الانسب لك في عيد الأم 2022. فالتوجه سيكون نحو تطبيق رسمات مكياج برونزي براق أو مات لجعل نظرتك ناعمة وملفتة للنظر في الوقت عينه.

اليك 3 طرق لتطبيق رسمات مكياج برونزي لعيد الام 2022. فانتقي الصيحات التي تتناسب مع سحبة عينيك وذوقك.

رسمات مكياج برونزي براق

رسمات مكياج برونزي براق

رسمات مكياج برونزي لعيد الام 2022 طبّقيها مع اجمل الظلال البراقة بتدرجات فاتحة تجعل عينيك أوسع وأكثر جاذبية. فلا بد من اختيار بأسلوب Alexis Mabille التدرجات الملفتة مع تموجات الغليتر العصرية والمسحوبة على الجفون العليا للعينين بخطوط مجنحة الى الاعلى، الى جانب تمرير الخطوط العريضة من وسط الجفون بشكل عصري مع الحفاظ على البشرة الموحدة وأحمر الشفاه النيود والطبيعي. كما يمكنك تطبيق رسمات مكياج برونزي مع التدرجات الذهبية البراقة وسط الجفون العليا للعينين، مع سحب الظلال البرونزية عينها على الجفون السفلى للعينين بطريقة ملفتة للنظر.

رسمات مكياج برونزي مات

رسمات مكياج برونزي مات

ومن اجمل صيحات رسمات مكياج برونزي لعيد الام 2022، اختيار تدرجات مات وداكنة من وحي دار Stephane Rolland. فقومي بتمرير الظلال البنية المات على كامل الجفون العليا للعينين، مع سحب الظلال الى الخارج ودمجها مع الظلال السوداء المات على الجهة الخارجية للعينين بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية. ومع هذا المكياج، طبّقي الخطوط البرونزية والبراقة مع الرسمة المسحوبة الى الخارج بشكل مجنح على الجفون السفلى لضمان اطلالة جمالية ملفتة.

رسمات مكياج برونزي مع الايلاينر

رسمات مكياج برونزي مع الايلاينر

وبأسلوب ناعم وملفت لعيد الام 2022، انتقي اجمل رسمات مكياج برونزي فاتح على الجفون العليا للعينين بأسلوب دار Sergio Hudson مع خطوط الايلاينر السوداء المجنحة والمسحوبة الى الاعلى مع الكحل السائل والمجنح الى الاعلى بأسلوب ملفت للنظر. ومع هذا المكياج مرّري خطوط الاقلام البنية الرفيعة على الجهة الخارجية للجفون السفلى لضمان اطلالة جمالية متجددة وعصرية.