طرق تنسيق ألوان المكياج مع الملابس بأسلوب النجمة ريهانا

تنسيق المكياج مع الملابس يعتبر من اولى اهتمامات النجمة ريهانا التي غالباً ما تنألق برسمات المكياج المشرقة وتحرص على تنسيقها من ناحية الالوان والتدرجات مع التصاميم التي تختارها. فلا بد من مواكبة طرق تنسيق المكياج مع الملابس الكاجوال بأسلوب حيوي وملفت للنظر.

تابعي من خلال الصور طرق تنسيق الوان المكياج مع الملابس بأسلوب النجمة ريهانا، وتعلّمي على طريقتها اساليب ملفتة للحصول على اطلالة جمالية مميزة.

تنسيق المكياج الاحمر مع الملابس الملونة

تنسيق المكياج الاحمر مع الملابس الملونة

تنسيق المكياج مع الملابس الملونة، تختارها النجمة ريهانا بأساليب جريئة خصوصاً عندما ترتدي اللون الاحمر. ولاحظنا أنها برزت سحبة عينيها من خلال سحب الايلايتر الاحمر على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة مشرقة لاضاءة عينيها وجعلها أكثر جاذبية. كما نسّقت مع الملابس الخضراء، اجمل التدرجات القوية والمتموجة بالظلال الخضراء الفاتحة والمدموجة مع الظلال البيج المشرقة بموازاة الجفون العليا للعينين لجعل نظرتها مشرقة وخارجة عن المألوف.

تنسيق المكياج الفضي مع الملابس الملونة

تنسيق المكياج الفضي مع الملابس الملونة

ولاحظنا أثناء حملها، ان النجمة ريهانا تكثر من الملابس المكشوفة وتحرص على ابراز مفاتن جسمها وحملها من خلال الالوان المشرقة، واللافت تنسيق مع هذه الملابس خصوصاً الفضية منها اجمل رسمات المكياج المشرقة مع خطوط الايلاينر الفضية المدموجة مع الايلاينر الاسود المجنح بطريقة عصرية ومناسبة لبشرتها السمراء. كما لم تتخلى ريهانا عن طرق تنسيق الوان المكياج الطبيعية والنيود مع الملابس الفاتحة خصوصاً البيضاء منها مع الوان الشفاه اللحمية اللماعة التي تضمن رسمات مكياج ساحرة وملفتة.