إطلالات كيت ميدلتون الجمالية خارجة عن المألوف في نهاية جولتها الملكية

اطلالات كيت ميدلتون الجمالية التي تابعناها على مدى أكثر من اسبوع خلال جولتها الكاريبية أتت ساحرة ومتنوعة وخارجة عن المألوف. فاليوم ومع نهاية جولتها الملكية، لا بد أن نتوقف عند أبرز اطلالات كيت ميدلتون الجمالية التي لفتت الانظار خصوصاً في الايام الاخيرة لاطلالاتها في جولتها الكاريبية.

من خلال الصور الجديدة التي رصدناها لك، تابعي اجمل اطلالات كيت ميدلتون الجمالية والخارجة عن المألوف في نهاية جولتها الملكية، وما رأيك بها.

مكياج برونزي ناعم

اطلالات كيت ميدلتون الجمالية بتسريحات شعر ويفي عريض

اطلالات كيت ميدلتون الجمالية ارتكزت على رسمات المكياج الطبيعي والناعم، فلم تتخلى عن الظلال البرونزية الفاتحة التي غمرت الجفون العليا للعينين بتموجات ناعمة بطريقة مناسبة لبشرتها. كما سحرتنا بخطوط الايلاينر السوداء العريضة على حدود الجفون العليا، وبرزت بالخطوط البنية الناعمة داخل العينين السفلى مع الوان البلاشر البرونزي القوي واحمر الشفاه الزهري اللماع الذي يبرز حجم شفتيها.

تسريحات شعر مالسة

اطلالات كيت ميدلتون الجمالية بتسريحات شعر مالسة

كما سحرتنا اطلالات كيت ميدلتون الجمالية مع تنوّع اختياراتها الملفتة من ناحية تسريحات الشعر. فالى جانب الخصل الناعمة والمالسة على الظهر التي تألقت بها مع فساتين السهرة، وذلك من خلال سحل الخصل خلف الاذنين، أتت اطلالاتها ملفتة مع تسريحات الشعر الويفي العريض والبارز من اسفل الخصل المنسدلة على الاكتاف. وفي نهاية جولتها، تألقت بتسريحات شعر ذيل الحصان المتنوسط والمنسدل على أسفل الظهر، ولم تتخلى عن الفرق الوسطي والشعر المشدود من الجوانب بشكل كامل خصوصاً أن هذه الصيحة كانت من اختياراتها الجمالية الأساسية في إطلالاتها السابقة.

إليك العديد من الصور التي رصدناها لك من اطلالات كيت ميدلتون الجمالية التي جعلت اختياراتها الجمالية متجدّدة.