صور إطلالات جينيفر لوبيز الجمالية بعد إعلان خطوبتها على بن أفليك

اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية تصدّرت مواقع التواصل الاجتماعي من جديد بعد خبر خطوبها من حبيبها بن أفليك. فبعد انفصال دام حوالي لـ 17 عام، عاد  الثنائي الى بعض، فنستعرض معكم بهذه المناسبة اجمل اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية والملامح الساحرة التي حافظت عليها طوال السنوات الماضية.

اليك من خلال الصور اجمل اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية بعد إعلان خطوبتها من بن أفليك، وشاهدي كيف ظهر الثنائي أكثر انسجاماً وتميّزاً.

اطلالات جينيفر لوبيز بالظلال البرونزية

اجمل اطلالات جينيفر لوبيز بالظلال البرونزية

اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية سحرتنا الى جانب بن أفليك مع تألقلها بأجمل رسمات المكياج البرونزي البراق الذي جعل نظرتها ملفتة للنظر. فاختارت المكياج البني الداكن المسحوب على كامل الجفون العليا للعينين مع دمجها بالظلال البرونزية البراقة على الجهة الخارجية للعينين وبموازاة الجفون السفلى للعينين. كما سحرتنا اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية بأجمل الظلال البرونزية القوية مع تكثيف الرموش السوداء بشكل بارز، مع اختيار أجمل الوان احمر الشفاه اللماع القوي للحصول على جمال ساحر.

اطلالات جينيفر لوبيز بالايلاينر الاسود

1 رئيسية اطلالات جينيفر لوبيز بالظلال البرونزية وتسريحات شعر ذيل الحصان

كما برزت اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية بطريقة جذابة برفقة بن أفليك مع تمرير خطوط الايلاينر السوداء الكلاسيكية العريضة التي تبرز من نصف العينين بطريقة ممدودة على الجفون العليا الى الخارج لجعل نظرتها ناعمة. كما اختارت رسمات الايلاينر المبتكرة باللون الأسود الكلاسيكي بطرق بارزة على الجفون العليا، مع دمجها بالظلال البرونزية القوية بطريقة جذابة مع سحب اللون الى حدود الحواجب بطريقة بارزة وملفتة للنظر.

اطلالات جينيفر لوبيز بتسريحات شعر ويفي

اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية مع تسريحات الشعر الويفي العريض

واللافت أن اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية برفقة بن أفليك أتت متنوعة من خلال تسريحات الشعر المتنوعة التي اختارتها، وأبرزها تسريحات الشعر الويفي العريض المسحوبة على كامل الشعر بأسلوب متجدد مع الفرق الوسطي العريض. كما تألقت الى جانب بن أفليك بأجمل تسريحات شعر الرفقة النصفية المسحوبة الى الاعلى بشكل كامل مع الخصل الويفي العريضة من الاسفل. واللافت اجمل تسريحات شعر جينيفر لوبيز المرفوعة الى الاعلى مع ذيل الحصان المسحوب بطريقة بسيطة حافظت فيها على جمالها الطبيعي والمشرق.